منذ أن انطلقت مسيرة ​وائل كفوري​ الفنية حتى أصبح إسمه على كل شفة ولسان. إرتبط إسمه بأسماء العديد من الشخصيات النسائية الفنية والإعلامية وحُكي عن علاقات عاطفية تجمعه بهن قبل زواجه من أنجيلا بشارة وبعده مع كل من: ​إليسا​، ​هيفا وهبي​، ​مايا دياب​ و​جيسيكا عازار​. لكن وائل نفى نفياً قاطعاً هذه الشائعات، مع تأكيده على علاقة جيدة وطيبة مع كل منهن، ورغبته بالمحافظة على صداقتهن.

شانا عبود

العلاقة التي جمعتوائل كفوريمع شانا عبود،والتي إستمرت حوالى السنتين شهدت وما زالت تشهد تقلبات وفترات إنفصال. وقد تعرّف الناس على شانا بعد أن ظهرت معه في عدة مناسبات إجتماعية. فهي سيدة أعمال في مجال القطاع المصرفي، مطلّقة ولديها ولد. وضعها الإجتماعي مشابه لوضع وائل فهو له إبنتان من زوجته السابقة انجيلا بشارة.


إليسا

تناقلت شائعات كثيرة الفنانةإليساوالفنان وائل كفوري حول إرتباط سرّي وحب كبير يجمعهما قبل زواجه حتى من أنجيلا بشارة. لكنهما أكدا أن علاقتهما لا تتعدى الصداقة الوطيدة. وحين أعلنت إليسا عن مرضها في العام 2019 بادر وائل للإتصال بها، وقال آنذاك إنه لم يعلم بمرضها إلا من خلال مواقع التواصل الإجتماعي. وأكد وائل كفوري خلال مقابلة صحفية رداً على شائعة العلاقة التي تربطه بزميلته إليسا، قائلاً إن إٍليسا خط أزرق وليس مجرد خط أحمر، وأنّ علاقتهما جيدة للغاية وهناك محبة بينهما، وأنهما إذا لم يلتقيا فإنهما يتحدثان عبر الهاتف، نافياً في الوقت نفسه وجود علاقة حب بينهما موضحاً أن كل ما يربطه بها هي المحبة.

جيسيكا عازار

علاقةجيسيكا عازاربوائل كفوري قديمة جداً، وقد طاردتهما الشائعات حتى خلال فترة زواجه من أنجيلا بشارة. وقد إنتشر خبر إمكانية إرتباطهما في الأوساط الإعلامية والفنية وظهرت معلومات عن علاقة إعجاب بين الطرفين بعد إنفصال النجم عن زوجته وإنتقالها للعيش مع إبنتيها ميشيل وميلانا في منزل آخر. لكن الخبر بقي على مستوى الشائعة الكاذبة. وقد نفت جيسيكا الخبر وأكدت قائلة أن ما يربطها بوائل صداقة قديمة فهي تحبه كثيراً وستبقى الى جانبه، ولم تتردد بالدفاع عنه بعد الحملة التي تعرض حول رعاية إبنتيه. وكانت تظهر برفقته في العديد من المناسبات السعيدة.



هيفا وهبي

عندما نُشرت صور الحملة الإعلانية الخاصة بحفل يجمع كل من وائل كفوري وهيفا وهبيفي دبي على مواقع التواصل الإجتماعي حتى تناولتهما الشائعات وتساءل المتابعون عن إحتمال علاقة عاطفية بينهما. وما أثار الجدل وتساؤل المتابعين أن الصور جريئة لا سيما اللقطات التي ظهرت فيها هيفا في أحضان وائل. لكنهما أكدا أن الصور التقطت في سبيل حملة إعلانية وأن علاقتهما لا تتعدى الزمالة والصداقة.


مايا دياب

تناولت الشائعات علاقة الفنان وائل كفوري مع الفنانةمايا ديابووُصفت علاقتهما بعلاقة غرام مجنون دامت لعدة أشهر. ونفت مايا الخبر وأكدت أن وائل صديق ولا وجود لعلاقة حبّ بينهما وقالت:" أتشارك ووائل خفة الدم وثقله. نحب أن نمارس النشاطات نفسها، وبيننا قصص مشتركة مهضومة". ويروى أن مايا كانت تزور النادي الرياضي حيث يمارس وائل رياضته المفضلة التنس وتحضر مبارياته. وعندما سئلت خلال مقابلة تلفزيونية عن حقيقة تلقي رسالة قاسية من زوجة وائل أنجيلا بشارة تطلب منها التوقف عن ملاحقة زوجها أجابت: "no comment". لكن وائل أكد أن ما يربطه بالفنانة مايا دياب هي علاقة صداقة وهي إنسانة محبة ومحترمة ومثقفة ويشرفني أن تكون صديقتي.