عام 2021، كان مليئاً بالأحداث والخلافات التي تصدّرت الترند، فخرجت إلى الإعلام تسجيلات صوتية فضحت أمور المشاهير العائلية، كما وقعت خلافات على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال تدوينات.
وتسببت أعمال فنيّة، منها أغاني أو مسلسلات، بإشكالات بين فنانين وممثلين.
نستعرض لكم أبرز الخلافات التي حصلت هذا العام.

تسريب تسجيل صوتي لوالد زوج ​شيرين عبد الوهاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً صوتياً مسرباً منسوباً إلى حسين حبيب، والد الفنان المصري ​حسام حبيب​، أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين، يكشف فيه خطته لتزويج حسام من سيدة أخرى من أجل الإنجاب.

الدكتور جمال فياض يكذّب سوزان نجم الدين

نفى الناقد الفني والدكتور الإعلامي جمال فياض كلام الممثلة السورية سوزان نجم الدين الذي نسبته إليه، لدى سؤالها من قبل الإعلامي رودولف هلال في حلقة من برنامجه "المواجهة"، على شاشة LBCI.

شربل خليل لـ إليسا: "سامعة بإم 44؟"

بعد أن تحدثت الفنانة اللبنانية إليسا عن الأمومة، من خلال منشور كتبته على صفحتها الخاصة قالت فيه: "أنا كان عندي هاجس إنو كون إم، بس مع مرور الوقت، بطّل عندي هالهاجس، لأنو لقيت إنو دوري كامرأة وكمؤثرة أهم بكتير من إنو كون إم بس، واكتشفت إنو تأثيري طال آلاف الأشخاص"، علّق المخرج شربل خليل على منشورها بالقول: "سامعة بإم 44؟"

هيا الشعيبي تهاجم إلهام الفضالة

نشرت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي فيديو في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، توجهت فيه إلى الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، وقالت لها ألا تذكرها بالسوء، وهددتها بالكشف عن الكثير من الامور .

خلاف سعد لمجرد ومحمد رمضان

أكدت معلومات خاصة لموقع "الفن" منذ فترة، وجود مشاكل غير معلنة بين الفنانين المصري محمد رمضان والمغربي سعد لمجرد، وذلك بعد أن إعتذر الأول عن المشاركة في انتاج عمل فني جديد مع لمجرد، بسبب مشاكل في الأجر.


قضية قمر و​شيراز​ إلى القضاء مجدداً

لجأت الفنانة اللبنانية شيراز إلى القضاء، بعد أن تم التجني عليها في مواقع التواصل الاجتماعي والاعلام، وسعت إلى إظهار الحقائق قضائياً.

فجر السعيد تهاجم راغدة شلهوب

انتقدت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الاستعانة بإعلامية لبنانية لتقديم برنامج في مصر، ووجهت سهام نقدها اللاذع إلى الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، وذلك في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي، مرفقة إياه بصورة لـ شلهوب.

أزمة بين نجيب ساويرس و​هاني شاكر

اصطدم رجل الأعمال نجيب ساويرس بنقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر، في مداخلة هاتفية على الهواء، على خلفية قرار شاكر إيقاف عدد من مغني المهرجانات، وأكد ساويرس أن ما فعله شاكر بحقهم "لا يليق".

حقيقة زواج سمية الخشاب وعمر كمال

أثار خبر زواج الفنانة المصرية سمية الخشاب والفنان المصري عمر كمال، ضجة واسعة بين الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً بعد طرح فيديو كليب أغنية "أوعدك"، التي تجمعهما عبر "يوتيوب"، ليحسم بعدها عمر الجدل خلال مداخلة هاتفية له بأحد البرامج التلفزيونية.

خلاف بين حسن شاكوش ورضا البحراوي

بدأ الشجار بين الفنانين المصريين رضا البحراوي وحسن شاكوش في حفل أقيم بالساحل الشمالي، هاجم خلاله شاكوش أعضاء فرقة رضا البحراوي، وشتمهم، بعد أن صعدوا إلى المسرح أثناء غنائه، ليجبروه على إنهاء فقرته الغنائية، وذلك كي يستعد البحراوي لإعتلاء المسرح.


ياسمين صبري ووالدها

رد والد الممثلة المصرية ياسمين صبري على تصريحاتها، التي أدلت بها في مقابلة أجرتها، عن أنها لا تربطها أي علاقة بوالدها، وأنها تربت مع والدتها وجدتها لوالدتها.


أزمة بين حلا شيحة و​تامر حسني

هاجمت الممثلة المصرية حلا شيحة الفنان المصري تامر حسني بعد طرح الكليب التشويقي لفيلمها "مش أنا" الذي طرح في السينما، وعبرت عن صدمتها من استخدامه مشاهد ليست راضية عنها في الكليب، نظراً الى انها اعتزلت التمثيل الدرامي ومشاهد الحب.


هجوم مها أحمد على أحمد السقا وأمير كرارة

نشرت الممثلة المصرية مها أحمد تصريحاً عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، هاجمت فيه ممثلين على الساحة الفنية، واعتبر الكثيرون أنها تقصد الممثلين أحمد السقا وأمير كرارة.

خلاف يشتعل بين حسن أبو الروس ودينا الشربيني

علم موقع "الفن" من مصادر خاصة، أن الخلافات بين الممثلة دينا الشربيني والفنان حسن أبو الروس وصلت إلى طريق مسدود بينهما، رغم العديد من محاولات التهدئة، ودخول العديد من الأشخاص في محاولة للصلح بينهما.

خلاف بين ​أمل حجازي​ ومريم البسام

أبدت الفنانة اللبنانية أمل حجازي رأيها بأسلوب محاورة مديرة الأخبار والبرامج السياسية في قناة "الجديد" مريم البسام، خلال المقابلة التي أجرتها البسام مع رئيس الحكومة السابق سعد الحريري.

أزمة بين ​ريهام حجاج​ وأيتن عامر

وقع خلاف كبير بين الممثلة المصرية ريهام حجاج وزميلتها الممثلة أيتن عامر بسبب مسلسل "وكل ما نفترق"، وحصل تراشق كلامي بين الإثنتين.

رامي صبري وعزيز الشافعي

وقع خلاف بين الفنان رامي صبري والملحن عزيز الشافعي، بعد ان اتهم الاول الثاني بأنه يأخذ أعماله الفنية ويعرضها على مطربين من دون الرجوع له.

يسرا​ وإنتشال التميمي

اعتذر إنتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينمائي، من الممثلة المصرية يسرا، بعد تصريحات أدلى بها أزعجت يسرا، واستدعت رداً مطولاً منها عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي.