فاجأت الفنانة اليمنية أروى المتابعين بمقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه بوجه متورّم ومصابة بالحروق، إضافة الى كدمات زرقاء أسفل عينيها، وكأنها تعرّضت لعنف جسدي، ما جعل وجهها يبدو مختلفاً تماماً.


وأوضحت أروى أن السبب وراء هذه الحروق، هو خضوعها مؤخراً إلى جلسة ليزر، وأضافت أنها حاولت إخفاء كدمات وجهها عن طريق إستخدام الفلاتر، لكنها لم تنجح، فقررّت الظهور بالفيديو من دون إخفائها.
وأكدت أنها لا تزال تعاني من الألم والحريق في وجهها، وأوضحت :"أنا بشرتي حساسة كثير. أبغي بكل الفلاتر اغطي لكم هذا اللي على وجهي ومش عارفة كيف .. ده سبب غيابي عنكم يا حلوين هذا الورم والزرقان".

أثارت الجدل بـ"بديت تخون"

وأثارتأروىالجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن نشرت في صفحتها الخاصة مقطع فيديو لها وهي تستمع الى أغنيتها الجديدة "بديت تخون" في سيارتها، وعلّقت: "لكل انثى خانها اي احد .. زوج، حبيب، صديقه ، صديق
لازم تقوليله انا اخر حبه يا جاهل غصب تحمد علي ربك".
وتزامناً مع موضوع الأغنية نشرت فيديو جديد في صفحتها الخاصة، وأحدثت ضجة بالتعليق الي كتبته قائلة: "الي يخونها زوجها أو خطيبها تسامحه بس مره واحدة فقط فقط فقط وبعدها لاااااسمااااااح له وفهميه وقوليله أنا اخر حبه يا جاااااهل غصب تحمد علي ربك".
وكانت أروى طرحت مؤخراً أغنيتها "بديت تخون" على يوتيوب باللهجة الخليجية، وتجسد في كلماتها عنفوان المرأة، في مواجهة الخيانة، بحسب ما تظهر الملامح الأولى من العمل،
والأغنية بمثابة عودة قوية لأروى، من كلمات حسن عبيد، ألحان سلطان السيف، توزيع موسيقى زيد نديم ومكس وماستر جاسم محمد.