طرح عدد كبير من الفنانين العرب، مجموعة من الأغاني الجديدة، بالتعاون مع شركة روتانا، وذلك بالتزامن مع الإحتفالات بعيد الفطر المبارك.


وحرصت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على معايدة محبيها في الوطن العربي، وقدمت لهم اغنية جديدية بعنوان "لو سألوا حبيبي" من كلمات بدر بن عبدالمحسن ، وألحان الموسيقار طلال ،وتوزيع فادي جيجي.
كما قدمت الفنانة اليمينة أروى أغنيتها الجديدة "من عاب ابتلا" من كلمات أنور المشيري، وألحان الموسيقار طلال، الذي صاغ أيضاً ألحان أغنية "مجنون" للفنان اليمني فؤاد عبد الواحد من كلمات علي مساعد.
وطرح الفنان التونسي صابر الرباعي أغنية "سألت عليكي" كمعايدة لمتابعيه، وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان رامي جمال، توزيع كريم عبدالوهاب.
وبدوره عايد الفنان المغربي عبد الفتاح جريني متابعيه بأغنية "خبط خبط"، من كلمات مصطفى حدوتة ، ألحان وليد العطار، توزيع إيهاب كلوبيكس - ديزل.
في حين قدم الفنان المصري هيثم نبيل أغنيته الجديدة "مش فارقلي"، التي كتب كلماتها وصاغ ألحانها بنفسه.
وعاد الفنان المصري وليد سعد للغناء، وطرح أغنية جديدة بعنوان "اللي فارق فارق" كلمات أمير شيكو، ألحان أحمد نصري، توزيع مهيب سليط.
وبالتزامن مع عيد الفطر ايضا، طرحت الفنانة المغربية فدوى المالكي أغنيتها الجديدة "إنت ما تتعب" كلمات منصور الشادي، ألحان علي بن محمد ، توزيع محمد المري.
أما الفنانة سارة سلمان فوجهت معايدة لمتابعيها بأغنية "ممكن ترد" كلمات قصي عيسى ، وألحان محمود الغياث.
وشارك الفنانان عنبة ومسلم في احتفلات العيد، وقدما معا ديو "أولاد مسك" من كلمات مسلم - حازم اكس وألحان مسلم.
وبدوره، طرح الفنان القطري فهد الكبيسي، البوم غنائي يضم 7 أغنيات منوعة، وهي: "كل ما حن"، "العظمة"، "جينا"، "سقط عمداً"، "أرض المملكة"، "إشتقت"، و"سكوت".