اجتمع الممثلون بُنَّة خالد من السودان التي مثلت في "ستموت في العشرين" وفادي السيد من مصر وبريطانيا الذي شارك في My Brother the Devil ومايان السيد من مصر التي عرفتموها في "حرب كرموز" و"بنات ثانوي" الى MAD Solutions في مبادرتها الرائدة في صناعة الترفيه وينضم الثلاثة بذلك إلى القائمة التي ضمت في البداية كل من محمد نزار وفاطمة البنوي وفارس الأندلسي وتارا عبود وسارة عبد الرحمن.


بُنة خالد، لفتت الأنظار إليها بدورها في فيلم "ستموت في العشرين" الذي اكتسح جوائز المهرجانات الدولية ويمثل السودان حالياً بجائزة "أوسكار" عن فئة أفضل فيلم دولي 2021.
أما فادي السيد فهو ممثل مصري بريطاني شارك في بطولة فيلم My Brother the Devil، وترشح لجائزة أفضل موهبة بريطانية صاعدة في مهرجان لندن السينمائي. لفت فادي إليه أنظار صناعة السينما الدولية ليشارك بعد ذلك في مجموعة من الأفلام الدولية.
كما ان مايان السيد حققت ظهوراً ناجحاً كإحدى بطلات فيلم "بنات ثانوي" في 2020، لتتواجد بأدوار بارزة في دراما 2021 التلفزيونية من خلال مسلسلات "هجمة مرتدة" الى جانبأحمد عز وهند صبري و "تقاطع طرق" من بطولة منى زكي وستشارك في مسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا وباسل خياط في رمضان 2021.