فاجأت الممثلة الصمرية مايان السيد بتصريحها، حيث كتبت عبر حسابها الخاص: "كنت سأخسر نفسي، وهذا الأمر لن يعاد، أنا عدت".


ولم تقم مايان بإعطاء أي معلومات أو تفاصيل أخرى حول الأمر.
وقد شاركت الممثلة المصرية الجمهور مجموعة صور لشخصية "مادي"، التي جسدتها في مسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي عرض في شهر رمضان.
وعلقت مايان السيد مودعة الشخصية: "مع نهاية دور مادي، في حاجات محتاجة اوضحها؛ تصرفاتها مش كلها بسبب مرضها النفسي. معظم تصرفاتها و انفعالاتها سببها مشاكل الغضب اللي هي مشكلة مختلفة عن اضطراب ثنائي القطب. وعلى الرغم من ده، ممكن ناس كتير يفسروا تصوير شخصيتها غلط، و ينسبوا تصرفاتها إلى مرضها فقط، وهو شيء مش دقيق. سلوكيتها كمان، زي الصراخ في وش مروان و الخناق والإحساس بالاستياء تجاه الروابط العائلية، هو نتيجة لمشاكل الغضب اللي اتكونت بسبب نشأتها بدون عائلة سوية و العنف اللي اتعرضتله في صغرها.
عدم وجود الحب و الدعم من عائلتها خلاها تعتقد إن الروابط العائلية و العلاقات بشكل عام مؤلمة وضارة و غير آمنة. وبالتالي، غضبها تجاه افراد عائلة امبراطورية ميم و غيرتها من علاقتهم الاسرية، مش من أعراض الاضطراب ثنائي القطب ولكن هو نتيجة لطفولتها المؤلمة. و في النهاية دور مادي و مسؤليتها علي نفسها انها تتعالج من دا عشان تقدر تكمل حياتها بشكل صحي و سليم و دا اللي هي بتقرر تعمله في آخر مشهد ليها".