يحرص النجم فادي صبيح كل عام أن يعيش أجواء شهر رمضان عائليا وأسريا، محاولا ألا يبتعد عن زوجته وولده نوار في هذا الشهر، كما كان الحال قبل زواجه إذ كان يعيشه مع الأهل.


وفي تصريحات خاصة بالفن أكد صبيح أن شهر رمضان بالنسبة إليه فرصة كبيرة ومؤاتية لأي عائلة للمّ الشمل، بحكم أن الشهور الباقية تشهد تبعثر أفراد كل أسرة في المشاغل والأعمال والسفر.
وقال:" أينما كنت سأحضر في رمضان إلى البيت، وأتناول الإفطار مع الأهل. هذا قبل الزواج.. وبعد الزواج اختلف الحال ولم يختلف.. إذ أحضر إلى البيت للإفطار مع زوجتي وولدي. هذه قواعد لا يمكن لي تغييرها".
وحول برنامجه اليومي في شهر رمضان قال :"في حال لم أكن ملتزماً بتصوير مشاهد لي في أعمال درامية، فإن خروجي من المنزل يكون بعد الإفطار بساعة.. ربما أخرج أنا وزوجتي إلى مكان عام، وأحيانا نخرج من الأصدقاء في لقاءات جماعية، لكن كل هذا بعد الإفطار وقد يمتد إلى وقت السحور".
وحول الدراما التي يفضلها في شهر رمضان جزم بأنها الدراما السورية، كاشفا عن أنه لا يحدد مسلسلا معينا ليشاهده حتى لو كان من أبطاله:" أحضر مسلسلات ذات قيمة فكرية وفنية، وغالبا أتابع ثلاثة إلى خمسة مسلسلات بشكل مركز، مع تدوير الشاشة على محطات أخرى بين الحين والحين لمتابعة رؤوس أقلام من مسلسلات أخرى".

ويظهر فادي صبيح في الموسم الحالي بأكثر من مسلسل في الدراما وأهمها "عناية مشددة" مع المخرج أحمد ابراهيم الأحمد، و "دامسكو" مع سامي جنادي" و"غدا نلتقي" مع رامي حنا، فضلا عن تألقه المستمر في مسلسل "بقعة ضوء" مع سيف شيخ نجيب.