علم موقع "الفن" ان شركة "أنديمول الشرق الاوسط" تبلغت اليوم من محطة الـLBCI قرارها باستمرار عرض برنامج "ستار أكاديمي" على شاشتها.

وفي إتصال أجراه موقع "الفن" مع لارا حداد مديرة "انديمول الشرق الاوسط" أكدت خبر إستمرار المحطة بعرض البرنامج الذي ولد على شاشتها، مشيرة الى ان إدارة القناة مارست حقها في العقد الموقع بين الطرفين، ذلك وفقا لما يسمى ضمن أحد البنود المدرجة في العقد بين الطرفين first and last of right refusal. اي انه يحق لها ان تَكون أول محطة يُعرَض عليها البرنامج للموافقة على بثه، وأن تكون آخر محطة توافق أو ترفض العرض.

وكان من الطبيعي، بعد ان قررت الـ LBCI ممارسة حقها في هذا البند، أن تفاوض "انديمول"- بانتظار رد الـ LBCI محطات اخرى، وحيث جرت مفاوضات مع قناة "الجديد" لامكانية عرض البرنامج على شاشتها. وكان موقع "الفن" إنفرد أمس بنشر خبر هذه المفاوضات.

على صعيد متصل، يبدو ان هادي شرارة قرر البقاء في موقعه في "ستار اكاديمي" لجهة تقييم البرايمات واداء الطلاب لاعتقاده انه المكان المناسب له الذي يشعره براحة أكثر.

وعلم موقع "الفن" أنه سيتم خلال أيام الكشف عن مفاجأة في لجنة تحكيم برنامج "ستار اكاديمي" حيث سيكشف عن إسمين جديدين سينضمان الى جانب كل من كلوديا مرشيليان وماري محفوظ وبتي توتل ، ناهيك عن اسماء مدربين شباب جدد للمشتركين.