سعت الفنانة العالمية المغربية الأصل، لاروسي، منذ أن قرّرت أن ترسم خطواتها في العالم العربي، إلى أن تشارك موسيقاها مع جمهورها العربي الجديد.


وقد إلتزمت لاروسي الصمت خلال فترة الحروب، حتى قررت مؤخراً أن تكسر حاجز الصمت، وتوصل رسالة سلام عبر صوتها، فأطلقت لهذه الغاية أغنية خاصة تحت عنوان: Bleed The Same أي "نحن ننزف نفس الشيء"، وهي أغنية كتبتها لاروسي مع كل من Davy Nathan و Krysta Youngs، وتذكرنا هذه الأغنية بأن نكون لطفاء مع بعضنا البعض، وأن نساعد بعضنا البعض عند الحاجة.
وتتناول الأغنية مواضيع: العدالة، الحرب، المهجرين، سلطة السلاح وكل الضحايا الأبرياء الذين رحلوا عن هذه الدنيا. وتقول "نحن جميعاً بشر؛ نحن متشابهون وننزف نفس الشيء"، ولأن الأغنية لها مكانة خاصة في قلب لاروسي فقد قررت إخراج الفيديو كليب الخاص بها بنفسها بالتعاون مع شركة الإنتاج Spacefilms.
وقد صرّحت لاروسي: "لقد كان الأمر يتطلب الكثير من العمل، لكنني شعرت بالحرية الكاملة في كتابة المشاهد وإضافة التحضيرات وتحديد المكان والزمان والعمل مع المصممة الصاعدة Maren Sanders على ملابس رائعة.
تم تصوير الفيديو كليب في الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.
إشارة إلى أن لاروسي تتميز بأنها متعدّدة الثقافات، تكتب وتغني وترقص على أغانيها الخاصة، كما أنها تدير شركتها الخاصة.
وحققت الفنانة المغربية العالمية نجاحاً في أغنياتها مثل "Cat and Mouse"، “Cinnamon”، و “Good” وتمكنت لاروسي أن تبرهن أن لديها بصمتها الخاصّة في العالم العربي فهي تجمع بين الكلمات العربية والانجليزية كما تمزج الموسيقى الغربية بالشرقية على وقع إقاعات راقصة يحبها الجمهور، فأحيت عدة حفلات في المملكة العربية السعودية، المغرب، لبنان، مصر والإمارات... وعندما كانت متواجدة في لبنان السنة الماضية وبعد أن أطلت على عدّة مسارح بين بيروت وضبية، اندلعت الحرب بين فلسـ طين واسـ را ئيل فلجأت إلى دبي وأوقفت نشاطاتها الفنية إلى حين.