طرح الفنان اللبناني عزيز عبدو أمس الخميس أحدث أعماله الغنائية لموسم الصيف وهي عبارة عن أغنية بعنوان "معدي" باللهجة المصرية من كلمات أدهم معتز، ألحان تيام علي، والمنتج الموسيقي هو هادي شرارة، ويقول مطلعها: "معدي ​​​​​صعب اوصفو بكلام.

.. ده لوحدو كدة قدام​​​ لأ غير بقيت الناس... بكلمة ​​​​​خلاني روحت وجيت... شكلي انا كدة حبيت​​​ قلبي اللي قالها خلاص... اه يا عيني اه يا عيني ​​عاللي شايفو بعيني... ده حبيبي ​​​​​لو ف يوم يناديني... حبيبي ​​قلبي ييجي اوام​​ اوام".
وقد حصد كليب الأغنية بعد يوم فقط على طرحه 115 ألف مشاهدة وصُوّر الكليب بتوقيع المخرج راني نبيل على مسرح كبير، وتميّز بالأزياء ذات الألوان الزاهية وباللوحات الراقصة، واللافت في الكليب هو إظهار جانبين من الفنان، الجانب الرومانسي الهادئ والجانب الشرس الذي يفعل المستحيل ويخوض المعارك من أجل الحفاظ والحصول على حبّ حياته.
وكانت آخر أعمال عبدو أغنية "مرسوم في أحلامي" باللهجة المصرية التي طرحها على طريقة الفيديو كليب منذ شهر وحققت عدد مشاهدات هائلاً تخطى الـ5.5 مليون مشاهدة عبر قناته الخاصة على يوتيوب ويسعى عزيز دائما الى تقديم أفضل ما عنده للمستمعين، فإختار المخرج العالمي luydmil llarionov الذي صور الاغنية بأجواء رومانسية صيفية في أوروبا وتحديدا بلغاريا، فأكتمل العمل وأصبح قطعة فنية مميزة بالصوت والصورة، والأغنية من كلمات الشاعر أدهم معتز وألحان تيام علي، أما التوزيع فتولاه هادي شرارة وأضاف لمسته المختلفة.