رفض النجم العالمي أوين ويلسون عرضًا بقيمة 12 مليون دولارـ للعب دور المحامي دوغلاس ماكان، محامي لاعب كرة القدم الراحل أو جيه سيمبسون، في فيلم سينمائي.


وبحسب ما وردـ رفض أوين ويلسون هذا العرض للعب دور البطولة في فيلم يصور شخصية O.J. سيمبسون بريئًا في جريمة قتل نيكول براون سيمبسون ورون جولدمان.
ويدور فيلم "The juice"، المسمى بأنه "فيلم تشويق ساخر"، حول المحامي دوغلاس ماكان، الذي مثل سيمبسون في قضية مدنية في عام 2000.
أبلغ المخرج جوشوا نيوتن هوليوود ريبورتر أنه التقى مع ويلسون لمناقشة إمكانية لعب ويلسون دور ماكان، ولكن تم اختيار ممثل آخر منذ ذلك الحين في هذا الدور.
وقال نيوتن: "كان أوين ويلسون مثاليًا لهذا الدور".
"لقد التقيت به بالفعل في سانتا مونيكا، الجميع أحب السيناريو، أراد وكيله أن يفعل ذلك، عرضنا عليه 12 مليون دولار، ولكن في نهاية الغداء، وقف أوين وقال: "إذا كنت تعتقد أنني "سأأخذ الدور الرئيسي في فيلم حول كيف لم يفعل أو جيه ذلك، لا بد أنك تمزح معي،" روى نيوتن عن لقائه مع ويلسون.
توفي OJ Simpson في أوائل نيسان، وتمت تبرئته في عام 1995 من جريمة قتل نيكول براون ورون جولدمان، وهي محاكمة اجتذبت جمهورًا كبيرًا على الهواء مباشرة والتلفزيون.
وفي عام 1997، وجدت هيئة محلفين في محكمة مدنية أن سيمبسون مسؤول عن الوفيات، وأمرته بدفع 33.5 مليون دولار لعائلاتهم.
وصرح نيوتن لصحيفة هوليوود ريبورتر أنه على الرغم من قرار ويلسون بعدم المشاركة في الفيلم، إلا أنه تمكن من اختيار ممثل يناسب الدور تمامًا ويهدف إلى إنهاء التصوير بحلول أوائل أكتوبر.