يعتبر مسلسل Seinfeld "ساينفيلد" واحداً من أهم الأعمال الكوميدية على مدار السنوات الماضية، وقد عرض الموسم الأول منه عام 1989 واستمر المسلسل على مدار 9 مواسم لينتهي في عام 1998، وهو عبارة عن مسلسل كوميدي تدور فكرته حول "اللاشيء"، حيث ظهر جيري بشخصية الأساسية وهو ستاند أب كوميدي بالإضافة إلى أصدقائه، لكن نهاية العمل أثارت ضجة كبيرة واعتراضات، خصوصاً بعد سجن الأصدقاء "جيري، جورج، كرايمر، إلين".


لكن المسلسل يبدو سيعود ليبصر النور من جديد ، وقد أعلن نجم المسلسل خلال عرضه الكوميدي يوم السبت الماضي على مسرح وانغ في بوسطن، مفاجأة عن مسلسله خلال إجابته على سؤال أحد الحضور، عما إذا كانت نهاية مسلسل ساينفليد قد اعجبته أن لا ليجيب النجم الأميركي: "لدي سر صغير بالنسبة بشأن النهاية لكن لا أستطيع أن أكشفه حقًا".
وأضاف: "هذا ما سأخبرك به، حسنًا؟ "لكن لا يمكنك إخبار أي شخص.. شيء ما سيحدث له علاقة بهذه النهاية"، وأردف: " مهما كان هذا "الشيء"، "لم يحدث بعد.. ما تفكر فيه، أنا ولاري نفكر فيه أيضًا. لذا، سوف ترى".
ورأت العديد من المصادر كما توقع عدد كبير من الأشخاص بأن هذه التصريحات لـ جيري ساينفيلد هي عبارة عن إعلان عن لم شمل للمسلسل، لا سيما أن نهاية العمل الذي يعتبر واحد من أنجح الاعمال الأميركية لم تعجب الكثير من الجمهور.
إشارة إلى أن الممثل والمنتج الأميركي جيري ساينفيلد تفوق على كل الممثلين في العالم من خلال ثروته التي تقدر بحوالي مليار دولار أميركي.