يزن خضور

قالت الممثلة السورية ليلى سمور إن فكرة اعتزالها التمثيل غير واردة بشكل مطلق، حتى لو غابت عنه لفترة معينة، فغيابها مؤقت بسبب التزامات شخصية، وفق تعبيرها.


وأشارت ليلى سمور في حديث خاص مع موقع "الفن"، إلى أنها قررت التوقف عن التمثيل خلال السنوات الماضية لأسباب شخصية مهمة، حيث انها انتقلت إلى فرنسا لتكوين حياة جديدة برفقة زوجها وابنها، حيث تمكنت من الحصول على إقامة الدائمة في فرنسا.
وأضافت سمور أنها كانت مشغولة خلال فترة غيابها بتعلم اللغة الفرنسية وتأمين استقرار حياتها وعائلتها هناك. وبسبب ضيق الوقت، لم تتمكن من التفاعل بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كانت تستثمر وقتها في اكتساب المهارات اللغوية والتكيف مع الحياة الجديدة.
وتابعت سمور قائلة: "لم أفكر يومًا في الاعتزال، فالتمثيل هو جزء لا يتجزأ من حياتي، لكن غيابي كان بسبب السفر حيث كنت بحاجة للحصول على الإقامة في فرنسا كون عائلتي هناك ليصبح التنقل أسهل إلى هناك لرؤية عائلتي". وأشارت إلى أنها كانت مشغولة خلال فترة غيابها بأداء بعض المهام وتحقيق بعض الإنجازات التي لا تعلمها الجمهور.
وختمت سمور حديثها بالتأكيد على عدم نية الاعتزال، مشددة على أنها ستستمر في ممارسة مهنتها طالما تتمتع بصحة جيدة. وعبرت عن أملها في عدم حدوث أي ظروف صحية تعرقل مسيرتها الفنية، مؤكدة أنها على استعداد لاستقبال التحديات الجديدة وتقديم أعمال فنية مميزة للجمهور.