لا يمكن لأحد أن ينكر السعادة التي تجلبها الحيوانات الأليفة لمحبيها في الحياة بشكل عام، وفي الأفلام بشكل خاص.

وان كنتم مرهفين وعاطفيين تجاه هذه الكائنات الحية، إليكم 10 أفلام رائعة عن الكلاب، يمكن أن تجعل يومكم سعيداً:



1. Hachiko Monogatari

قصة مؤثرة لـ Hachiko، وهو الكلب الذي انتظر سيده الراحل أكيتا إينو دون جدوى، أمام محطة قطار لمدة 9 سنوات.

2. Antarctica

في هذا الفيلم، هجر فريق من العلماء اليابانيين 15 كلبًا مزلقة في القارة القطبية الجنوبية، وأجبروا على مغادرة قاعدتهم على عجل.

3. Turner & Hooch

يجعل Hooch the Dogue de Bordeaux الحياة صعبة على الشرطي الذي يلعب دوره توم هانكس. كوميديا ​​ممتعة إلى حد ما.

4. Beethoven

بيتهوفن هو كلب أسرة (نيوتن) الذي يعيش معهم في بيتهم الجميل، ويشعر معه الجميع بالألفة، ويتعلق به أفراد العائلة عدا الأب (جورج) الذي لم يكن متحمسًا لاقتناء كلب. يذهبون به للفحص الدوري عند الطبيب البيطري (فارنيك)، ولا يعلمون أنه يجري تجارب مخيفة على الكلاب، ويوظف لصان لسرقتها. يحاول الحصول على (بيتهوفن) ذي الجمجمة الضخمة التي يحتاجها في تجاربه، فيقنع جورج رب أسرة (نيوتن) بأن بيتهوفن مجنون حتى يتخلى عنه.

5. 101 Dalmatians

يتحدث الفيلم عن سيدة عجوز اسمها كرولا، تخطف 99 كلباً منقطاً وذلك لتصنع منها معاطف لها، فتستعين باللصين جاسبر وهوراسي، من أجل سرقة الكلاب، فيقوم اللصان بسرقة 15 كلباً مرقشاً من منزل روجر وأنيتا ديرلي وناني.
تعلم كل كلاب وحيوانات المدينة بالأمر، فتسارع لإنقاذ الكلاب وتنجح في ذلك، ويلقى القبض على كرولا واللصين، وعلى سكاينر معاون كرولا.

6. Up

هو فيلم الرسوم المتحركة من ستوديوهات Pixar، والأكثر إمتاعًا. فهو يجمع بين Alpha the Dobermann و Beta the Rottweiler و Gamma the English Bulldog.

7. Marley & Me

بقيادة جينيفر أنيستون وأوين ويلسون، تدور هذه الكوميديا ​​حول إقتناء زوجين كلب لابرادور-ريتريفر صغيراً، سيصبح لاحقاً غير قابل للإدارة تمامًا.

8. Lassie

في إطار كوميدي درامي، يتحدث الفيلم عن عائلة تمر بأزمة مادية صعبة، ما يدفعها لبيع كلبهم المقرب “لاسي”، رغم تعلقهم الشديد به، وينتقل “لاسي” مع عائلته الجديدة إلى حي يبعد مئات الأميال عن عائلته القديمة، ولكن سرعان ما يهرب منهم، وينطلق في مغامرة طويلة نحو عائلته القديمة.

9. Benji

بينجي محبوب من قبل الجميع في مدينة تكساس، حيث يعيش ويحب امرأة تدعى تيفاني، ويذهب لمساعدة الأطفال المختطفين من أجل الحصول على فدية.


10. The Incredible Hike

تم إصدار هذا الفيلم عام 1963، وهو يتبع مغامرات كلاب (Bull Terrier و Labrador-Retriever) وقط يحاول العثور على منزل هذه الكلاب.