بروكلين خوريمتزلجة محترفة ومؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي وسيدة أعمال في الولايات المتحدة. إشتهرت بكفاءاتها الرياضية وشاركت في عدة مسابقات للتزلج. تعاونت مع وكالات شهيرة منها Millenium Boards Brooklyn Projects Rastaclat. تشارك غالباً فيديوات مشاركاتها الرياضية على صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي وبرز إسمها بعد تداول أخبار عن علاقة عاطفية بممثلة وراقصة أميركية تدعى كلوي لوكازياك ونشرها صورا لها معها.

نشأتها

ولدت بروكلين خوري في 20 نيسان / أبريل 1999 في كاليفورنيا الجنوبية في الولايات المتحدة. ومنذ طفولتها إهتمت بالرياضة. بعد إنجاز دروسها الثانوية بدأت التركيز على مستقبلها الرياضي. والدها لبناني يدعى إفرام خوري ووالدتها ميليسا ديميناغوس يتوليان معاً إدارة مؤسسة في رانشو سانتا مرغريتا. لها شقيقان سام وجورج. تحب بروكلين قضاء الوقت مع عائلتها ومشاركة الصور العائلية على مواقع التواصل الإجتماعي.

علاقة عاطفية

أعلنت بروكلين خوري عن علاقتها العاطفية بصديقتها كلوي لوكازياك في 8 أوكتوبر/ تشرين الأول 2021 ونشرت الخبر على صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي وفي إحدى الصور ظهرت وهي تقبلها على شاطىء البحر، وعلقت قائلة "إنساني المفضل" وأرفقت التعليق بقلب أسود.

مصارحة

كشفت صديقة بروكلين خوري كلوي لوكازياك عن معاناتها مع مرض الأنوركسيا والبوليميا. وقالت: "أرغب بالتحدث بصراحة عن هذا الموضوع الذي يتفاداه معظم الناس وأنا أعتقد أنه من الضروري تسليط الضوء عليه".

حادث مريع

تعرضت بروكلين خوري لحادث مؤسف في 3 نوفمبر / تشرين الثاني 2020 بعدما هاجمها كلب شرس من نوع بيتبول Pitbull وإنتزع شفتها العليا وأطراف أنفها بالكامل. وعلقت على الحادث قائلة: "الحياة قادرة أن تتبدل في لحظة وأنا محظوظة لأنني محاطة بعائلتي وأصدقائي الذين يقدمون لي الدعم ويحبوني. وتوجهت الى متابعيها قائلة: "تأثرت بعباراتكم اللطيفة وأشكركم على تزويدي بأسماء الجراحين، أتوق الى الشفاء واشكركم على كل شيء".

إيجابية

تحاول بروكلين خوري أن تحافظ على الإيجابية بعد الحادث التي تعرضت له وإعترفت أنها خائفة بشأن مستقبلها ولا تعلم إذا كانت قادرة أن تبتسم أو تأكل بشكل طبيعي. وقالت أنها بداية مسيرة طويلة من الشفاء وأضافت: "لا أحب أن أطلب شيئاً من أحد لكنني أكون شاكرة لو صليتم من أجلي".

مواقع التواصل الإجتماعي

حين بدأت بروكلين خوري بنشر صورها على مواقع التواصل الإجتماعي تضاعف التفاعل معها وأصبح لديها قناة يوتيوب خاصة بها حيث وثقت فترة العلاج وحصد أول فيديو حوالي 250000 مشاهدة وقالت أنه لا مبرر لإخفاء وضعها. بعد خروجها من المستشفى لم تعد تشعر بالألم وإستعادت نشاطها الرياضي والخروج برفقة أصدقائها لكنها عندما تعود الى البيت عليها مواجهة وجهها أمام المرآة وتدرك أنها باتت مختلفة عن السابق. "لا أستطيع تبديل الواقع لذا تعلمت أن أحب كل ما أراه في المرآة، وأذكر شيئاً قاله لي شخص عزيز على قلبي لم يفارق بالي أبداً ان الجمال لا يمكن تحديده، ونحتاج الى ان نحب أنفسنا من كل قلبنا وتقدير الأشياء الصغيرة لا سيما الجمال في كل شيء".

عملية جراحية

خضعت بروكلين عام 2021 لعملية جراحية لترميم شفتها العليا وقام الأطباء بسحب شريان من ذراعها وجلدها لخلق نسيج يشبه الشفة. بلغت كلفة العملية 400000 دولار وهي بحاجة الى خمسة عمليات أخرى.