بمناسبة عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة المباركة، نظمت "هيئة المحبة لخدمة الشؤون الاجتماعية"، في بكركي غداء محبة للمسنين الذين بلغ عددهم أربعمئة مسن ومسنة بالاضافة الى عدد من الاطفال ومن ذوي الاحتياجات الخاصة.


وبعد وصول غبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي إلى مكان الاحتفال استهله بصلاة بركة الطعام وصلاة الافتتاح، ثم ألقى بعدها الاب فادي تابت كلمة الهيئة المنظمة شكر فيها الله اولا والبطريرك الراعي ثانياً الذي اراد ان تكون هذه الهيئة البطريركية لخدمة الناس، وشكر كل من ساهم معهم في انجاح الاحتفال.
اما كلمة البطريرك الراعي استهلها بشكر الناس الحاضرين الآتين من مناطق متعددة، الذين بوجودهم في الصرح جعلوا العيد مميزا هذه السنة، ووعد بتكرار هذه المناسبات السعيدة، كما ركز على معنى الميلاد الحقيقي دور الرجاء بالمسيح المخلص، رغم سوداوية الايام التي تمر بها البلاد، ودعا الناس للتفاؤل والامل. قطع بعدها الـbuche de noel وفي الختام قدمت البطريركية مبلغا ماديا للحاضرين وهدايا للأطفال.
إشارة إلى أن لفيفاً من الاساقفة المعاونين في البطريركية حضروا الاحتفال وهم: المطران بولس صياح، والمطران سمير مظلوم، والمطران انطوان عوكر، والاب فادي تابت رئيس مزار سيدة لبنان ورئيس الهيئة الداعية للاحتفال، والاب نبيل شلهوب رئيس مؤسسة مار مخائيل البطريركية وعضو في الهيئة، والسيدة نادين ابو راشد المساعدة الاجتماعية في بكركي وعضو في الهيئة، والقيم البطريركي السيد غسان ابو فرحات ساعد في تنظيم وخدمة الاحتفال شبيبة جمعية فرسان الارز.