ليالي دهراب​تنتمي الى جيل الممثلات الشابات في الكويت، نالت اعجاب الكثير من المشاهدين والمتابعين، ولدت ليالي دهراب في 9 نيسان / أبريل عام 1996 في الكويت وتحمل الجنسية الكويتية. تعيش حاليًا في مدينة الكويت حيث تشارك في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، يُذكر أنها حققت نجاحًا كبيرًا في منطقة الخليج العربي وحصلت على العديد من الجوائز والأوسمة، ومن بينها جائزة أحسن ممثلة عن دورها الثاني في مهرجان نجوم الفن والإعلام لعام 2022 ، عن مسلسل ​أمينة حاف​ الذي عُرض خلال موسم رمضان الماضي.

ليالي دهرابوبداياتها

ليالي دهرابحاصلة على شهادة الثانوية العامة، بدأت مسيرتها الفنية عام 2018 في مسلسل "محطة انتظار" في دور فرح. محطة انتظار يعالج المشكلات التي يواجهها المجتمع الكويتي في العلاقة بين الاسر وخاصة العلاقة بين الزوجة الاولى والزوجة الثانية لنفس الرجل.
شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2020 في مسلسل "الكون في كفة" بدور نور حيث وقفت امام الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، على رغم من شخصيتها القوية شمور التي تسيطر وتتحكم خلال أحداث المسلسل. ووصفتها الفضالة بأنها طاقة كبيرة وموهوبة وقدمت دوراً كبيراً في المسلسل.
لعبت دور منيرة في الجزء الاول من مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في رمضان 2021 ولاقى نجاحاً كبيراً في الكويت، ونجحت ليالي دهراب في دور منيرة الشخصية غير المسؤولة التي تجلب المتاعب.



لكنها انسحبت من الجزء الثاني للمسلسل أمينة حاف 2 بسبب تعرضها لمشاكل صحية اثناء تصوير المسلسل. انسحابها من الجزء الثاني اثار بلبلة اذ قال بعضهم انها انسحبت لانها على خلاف مع مواطنتها الممثلة شوق الهادي الخبر الذي سرعان ما تم نفيه.


تدور أحداث مسلسل أمينة حاف حول قصة سيدة تقوم بشخصيتها بطلة المسلسل إلهام الفضالة التي تعيش صراعاً مع الذات وتسعى إلى تغيير حياتها، فزوجها رجل يمتلك الكثير من المال إلا أنه لا يعيشها حياة سعيدة، فتبدأ أمينة في السعي للحصول على المال بعد طلاقها بمجموعة من الحيل وتنجح في ذلك.
يحاول الزوج استرجاع أمواله التي سرقتها منه أمينه، وبات يشكل تهديداً كبيراً عليها، ولكن أمينه تصر على عدم إرجاع الأموال إليه وتحاول التخلص منه بأي طريقة ممكنة.
وشارك في بطولة مسلسل أمينة حاف مجموعة من ممثلات الكويت تقودهن الممثلة الكبيرة الهام الفضالة وقف جانبها كل لمن شوق الهادي،ليالي دهراب، وصمود المؤمن.

وآخر اعمال الممثلة الكويتية ليالي دهراب مشاركتها في مسرحية الاطفال "​زيتورا​" التي عرضت خلال عيد الفطر في الكويت ولعبت شخصية ايبيل المسرحية من اخراج شملان النصار وضمت الى ليالي دهراب عدد من الممثلين الكويتيين بينهم هنادي الكندري، وفتات السلطان، وعبدالعزيز لويس، ولولوة الملا، وإيمان فيصل...
ويركز العرض على العالم المثالي الذي يعيشه أبطال المسرحية لكن فجأة وضمن سياق الأحداث يظهر ما يعكر صفو هذه المثالية، وتتضمن المسرحية العديد من الاستعراضات.
ويقدم العمل العديد من العبر ضمن سياق جميل موزع بين الحوارات المركزة والأغنيات والاستعراضات المبهرة.

ليالي دهراب وحياتها الشخصية

يبلغ عمر الممثلة الكويتية ليالي دهراب 26 سنة وهي عزباء. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في فترة اخبار عن ارتباطها برجل اعمال كويتي زاعمين انها تتكتم عن هذا الزواج لكنها سرعان ما نفت خبر زواجها ووعدت متابعيها انه عند حصول هكذا حدث جميل في حياتها فهي لن تخفيه وستبلغهم بالامر.