فوز الفهد هي عارضة أزياء وخبيرة تجميل كويتية من مواليد عام 1990. لمع اسمها في عالم التجميل وشهرتها كبيرة في الوطن العربي، حيث أن أغلب النساء يبحثن عنها بشكل مستمر ويردن متابعتها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ما تقدمه من معلومات ونصائح وقدرتها على تعليمهن كيفية تجميل الشكل الخارجي باعتبارها قادرة على إضافة الجديد لهن على المستوى المظهري إذ تعد من أكثر الشخصيات المؤثرة في دولة الكويت وفي الشرق الأوسط في عالم التجميل والأناقة.

نشأتها وحياتها الدراسية :

ولدت فوز الفهد في الكويت في 10 أيار/مايو 1990، والديها كويتان وديانتها الإسلام وبرجها الفلكي هو الثور.
نشأت فوز ما بين العاصمة البريطانية لندن والشرق الأوسط، بعد تخرجها من الجامعة أرادت دراسة مجال الإدارة لكنها كانت مضطرة لانتظار عام كامل من اجل انتهاء بعض الأوراق المطلوبة، ولحسن الحظ أنها لم تنتظر طوال هذه الفترة ومضت في حياتها مخترقة مجال التجميل، فوز تعتبر أن حبها للناس ودعم أسرتها هو سر نجاحها على السوشيال ميديا، إلا أن مشكلة انعدام الخصوصية ما زالت تشكل عبئا على حياتها، وقالت فوز إنها تتعامل مع التعليقات القاسية بالتجاهل، وأحيانا تلجأ إلى حظر من يسيء إليها.

تهمة غسل الأموال

في 27 حزيران/يوليو 2020، أصدر النائب العام الكويتي المُستشار ضرار العسعوسي قرارًا قضائياً بالحجز على أموال 10 مشاهير مُتهمين بغسل الأموال ومنعهم من السفر ومن بينهم فوز الفهد.
عممت بعدها وزارة الداخلية الكويتية على كل منافذ الدولة البحرية والجوية والبرية أسماء المُتهمين كإجراء إحترازي تجنبًا لهروب أي منهم.
وفي 10 كانون الاول/سبتمبر 2020، بدأت النيابة العامة الكويتية بالتحقيق مع المتهمين بتُهمة غسيل الأموال وتضخم الأرصدة في البنك. بعد تحقيق دام لساعات طويلة مع فوز شخصياً قررت النيابة العامة الكويتية إخلاء سبيلها بكفالة مالية قدرها 20,000 ألف دينار كويتي.

شائعات إعتزالها وهكذا ردت

تصدر قبل فترة خبر إعتزالفوز الفهدصفحات مواقع التواصل الإجتماعي إلا انها ردت على هذه الشائعات بمقطع فيديو قالت فيه "أريد أن أبلغكم أن خبر الاعتزال صحيح وأتمنى منكم أن تفرحوا معي". لتعود فوز وتوضح أنها كانت تمازح متابعيها وقالت : "طبعا لا، ما فهمت من أمس الجميع يبعت لي انهم سمعوا أني اعتزلت، ليه في شئ انتوا تعرفوه وأنا لا".

حياتها العاطفية

تزوجتفوز الفهدمن رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف في 17 اذار/ مارس 2020، وفي هذه المناسبة السعيدة أهداها العريس شبكة مجوهرات تقدر قيمتها بأكثر من 681 ألف دولار أمريكي.
ويفضل زوج فوز، عبد اللطيف الصراف الإبتعاد عن عدسات الكاميرا على عكسها وكان أول ظهور له في معرض إكسبو دبي 2020 في الإمارات العربية المتحدة لتكون المرة الأولى منذ زواجها يظهران بالعلن سويًا.


رزق الثنائي بمولود أطلقا عليه اسم أحمد، وقد تلقّت فوز عدد كبير من التهاني من قبل المتابعين الذين تمنوا لمولودها الحياة السعيدة اما هي عبرت عن سعادتها وكتبت: “الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة”.
وتابعت: “رزقنا الله بمولود (أحمد) نسأل الله الوهاب أن ينبته نباتاً حسناً ويجعله قرة عين لنا.. فوز الفهد وعبداللطيف الصراف”.
وكان قد أهداها زوجها عبد اللطيف في هذه المناسبة السعيدة حقيبة "إيرميه كروكودايل Hermes" التي تعد واحدة من أغلى الحقائب في العالم.
بعد فترة قصيرة على انجابها احمد انتشرت اخبار حول حملها للمرة الثانية الا ان هذه الاخبار اتضح انها ليست صحيحة.