قالت الفنانة المصرية بشرى، إنها تحمست لبطولة فيلم "معالي ماما"، بعد غيابها 4 سنوات عن السينما، بسبب طبيعة العمل الذي يجمع العائلة، ويشارك فيه أطفال، فهو مناسب لجميع الأعمار.


وأضافت بشرى، في تصريح خاص لموقع "الفن" :"نفتقد لهذه النوعية من الأعمال الفنية، ونهتم بشكل أكبر بأفلام الجريمة والأكشن، والتي تحمل في طياتها نوعاً من المحاكاة للأفلام الغربية"، مشددة على أن المجتمع المصري والعربي يحمل الكثير من القضايا التي يجب الإلتفات إليها.
وتدور أحداث فيلم "معالي ماما" في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يناقش قضية علاقة الأم بأطفالها، خصوصاً عندما تكون لديها مسؤوليات في العمل، وذلك من خلال امرأة تشغل منصباً مهماً، والتي تؤدي دورها بشرى، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وإن كانت المواقف في صالح الأسرة أو لا.
فيلم "معالي ماما"، بطولة بشرى ومحمود الليثي، ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بـ"سولي"، والطفل ياسين إبن الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وسامي مغاوري، ونور قدري وعلاء مرسي وحسام داغر ومحمد علي رزق، وشريف باهر، وطاهر أبو ليلة وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، وريهام الشنواني ورغد جلال، إخراج أحمد نور.