نشر المايسترو الدكتور لبنان بعلبكي اليوم لقطات من كواليس التحضير للحفل القادم الذي يقود فيه كل تفاصيله الموسيقية بإحتراف لطالما عوّدنا عليه في كل مسيرته.

الحفل سيكون في مقدونيا غداً يوم الخميس 3 من شهر شباط/فبراير، ويحيي هذا الحفل الراقي الفنان مارسيل خليفة، وإنه ليس التعاون الاول الذي يتم بينه وبين بعلبكي، حيث جمعتهما العديد من الحفلات في السابق، بينها افتتاحية مهرجانات بعلبك الدولية عام 2019 التي حملت عنوان "تصبحون على وطن".

ولطالما أشاد الفنان مارسيل خليفة ببعلبكي في السابق، وتشارك خليفة على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي يوم أمس صورة جمعته ببعلبكي في أحد المطاعم في مدينة إسكوبية في مقدونيا، وكتب تعليقاً على الصورة :" في ليل الأقاصي يعلو الضجيج السريّ في لقاء موسيقيّ حميم بعد غياب طويل لزمن ولّى ولم يترك لنا غير "ليلة بليالي" شاهدة عليه هياكل بعلبك توقظ في السكون الجمر. رفقة الاوركسترا السيمفونية اللبنانية وكورال سيدّة اللويزة. من جديد سنلتقي هذا الخميس في ٣ شباط مع الاوركسترا الفيلهارمونية وكورال مدينة Skopje في مقدونيا لنضيئها بما ملكت أيادينا من تهاليل الحب".

كما حرص بعلبكي على مشاركة لحظات جمعته بخليفة في مقدونيا خلال فترات الاستراحة من تحضيرات الحفل المرهقة والرائعة في الوقت نفسه، وكتب تعليقاً على صورة لهما:"نزهة في إسكوبية، بعد بروفة رائعة مع أوركسترا مقدونيا الفلهارمونية ومارسيل خليفة".