تشارك الممثلة اللبنانية المصرية مادلين طبر في موسم رمضان القادم في مصر من خلال مسلسل "ملف سري" من تأليف محمود حجاج ومن إخراج حسن البلاسي، ويشارك في بطولته كل من الممثلين هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، مادلين طبر، ادوارد، نضال الشافعي، شيرين، محسن محيى الدين، محمد محمود عبدالعزيز، كارولين عزمي، صبا الرافعي، إيمان يوسف.

.
وأعربت طبر عن سعادتها بالانضمام إلى أسرة المسلسل والذي تخوض به ماراثون دراما رمضان المقبل في مصر، والسيناريو الجيد والإخراج المتميز.
وأضافت أن هناك مفاجآت كثيرة في العمل حيث يشارك عدد كبير من نجوم الصف الأول كضيوف شرف، حيث صورت الممثلة يسرا اللوزي دورها كضيفة شرف في حلقتين.
وأشارت مادلين طبر إلى أن المسلسل يتناول العديد من القضايا الاجتماعية في إطار تشويقي بوليسي مليء بالغموض المصحوب بالأكشن، وتجسد خلال أحداثه أحد الأدوار المهمة والمؤثرة في سير الأحداث.
وتجسد دور والدة الممثل هاني سلامة ورئيسه تحرير مجلة وتدور الأحداث عام 2013 وهي للمرة الأولى تمثل مهنتها الأساسية، حيث كانت بدايتها في مجال الإعلام قبل دخول عالم الفن، وأعربت طبر عن أملها في أن يحظى دورها على رضا واستحسان الجمهور.
وانتهت مادلين مؤخرا من تصوير دورها فيلم "روج" المصري وهو عمل ينتمي الى أعمال الرعب والإثارة، الفيلم تاليف احمد العمدة وخالد سليمان ومن اخراج عمر العشري، و بطولة مجموعة من الوجوه الجديدة