قبل ساعات من ولادة زوجته مولودهما الجديد، أمضى رجل الاعمال اللبناني ​بلال داغر​ ومدير أعمال الفنان ​وديع الشيخ​، القادم من الغابون وصاحب ملهى "Loge"، سهرته في أحد الملاهي الليلية في محيط منطقة السوديكو، وقد تشاجر خلال الامسية أحد الساهرين مع نادل، فإتصل بالمدعو ع-س الذي حضر وضرب الأخير، وكان من البديهي أن يهرع الساهرون الى الخارج، ومن بينهم بلال الذي طلب سيارته من عامل موقف السيارات .


داغر تلاسن مع ع - س أمام الملهى، وتطور الامر الى عراك بالايدي، فسارع الاخير الى اطلاق النار على سيارة داغر، الذي بادر بالمثل، وأصاب المغدور برصاصتين الاولى بخاصرته والثانية في فخذه، الى جانب خمس رصاصات متفرقة في جسده، ففارق الحياة على الفور.
الجاني فر من المكان، وتبين أن أحد الذين معه في السيارة قد أصيب أيضاً.
زوجة بلال داغر مازالت في المستشفى تستعد للولادة، ولم تعرف بعد أن شريك حياتها فارق الحياة.

خاص الفن- وديع الشيخ مهدد بالخطف

بعد تحرير أحد المغتربين المخطوفين لدى عصابة باتت أوراقها مكشوفة لدى الاجهزة الامنية، كشفت معلومات خاصة لموقع الفن، أن أحد الخاطفين قال للمخطوف المحرر إن هدفهم التالي الفنان اللبناني وديع الشيخ، وشخصية سياسية هامة جداً ومعروفة ولها قاعدتها الشعبية الضخمة، والأغرب من ذلك، هو ثقة هؤلاء اللصوص الذين يتحركون بحرية تامة و مرونة في عدد من المناطق اللبنانية الآمنة.
يذكر أن شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي حررت المخطوف المشار إليه، ومن الواضح ان العصابة كانت تضع في اولوياتها عدداً من الاسماء للخطف والمطالبة بفدية، وسرقة سيارات مشاهير، الا أن المخطط تم احباطه خلال 48 ساعة.

فارس اسكندر ووديع الشيخ يفجران قنبلة عبر موقع التواصل الاجتماعي

نشر الشاعر والملحن اللبناني فارس اسكندر فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه مع الفنان اللبناني وديع الشيخ.
وفي تفاصيل الفيديو، يعمد الفنانان للترويج بطريقة فريدة لعملهما الجديد فيسأل فارس أبو سعد الله "وديع الشيخ"، عن اسمها وإن كان يحبها او اذا لديها اخت، ليجيبه "بموت فيها"، وبأن ليس لديها شقيقة بالعالم كله، اما عن اسمها فأجاب ان اسمها "قنبلة وديع الشيخ"، مشيرين في ذلك الى اطلاق عمل مشترك جديد بينهما.