نشرت الممثلة السورية ​ديمة قندلفت​ مجموعة صور بالغة الأناقة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.


ديما إرتدت جامبسوت باللون الأبيض، بقصة مميزة وجديدة، وفتحات على منطقة البطن واليد.
إطلالة ديمة هذه جاءت ضمن حلولها كضيفة على برنامج "فورتي" للإعلامية جيسيكا عازار على قناة الـ Mtv، كما جاء وضحت في تعليقها على المنشور.
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالة ديمة هذه، معبرين عن إعجابهم الكبير والدائم بها وبإختيارها للملابس.
وعادة ما تظهر الممثلة السورية باللون الأبيض، فيبدو أنها تحب هذا اللون.

ديمة قندلفت "جوكر الدراما السورية".. أبدعت في "الهيبة" وتعرضت للتنمر وماذا عن علاقتها بزوجها؟

تعتبر ديمة قندلفت من نجوم الصف الاول، اشتهرت بميولها لتقديم الادوار الجريئة والصعبة. تعتبر ديمة قندلفت من نجمات الصف الاول نجحت في أداء جميع الأدوار التي لعبتها وهذا ما ساهم في اطلاق لقب “جوكر الدراما السورية” عليها.
بدأت مسيرتها الفنية بأعمال مسرحية اولها كان "أغنية القمر"، عملت بعدها مع سامر المصري وباسل خياط في مسرحية (أبيض - أسود)، ثم عملت مع عابد فهد في المسلسل التلفزيوني "أبيض أبيض". توالت اعمالها واشتركت بعدة مسلسلات تلفزيونية اشتهرت من خلال مسلسل "باب الحارة" الذي انسحبت منه بعد المشاركة بالجزء الأول والثاني وفي أجزاء "بقعة ضوء" و"أهل الغرام" و"سيرة الحب" و"شبابيك"و "صرخة روح" حيث لعبت أدوار لشخصيات متعددة في هذه المسلسلات.
آخر اعمالها كانت مشاركتها بطولة الهيبة الرد مع الممثل السوري تيم حسن عام 2020، اما في 2021 شاركت في مسلسل "السجين" ومسلسل "بعد عدة سنوات".

ديما قندلفت وتصريحاتها النارية على مواقع التواصل الاجتماعي

عرفت ديمة قندلفت بجرأة تصريحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. من أبرز هذه التصريحات قالت أن "الناس يعتقدون أن الفنانين لا يبالون بما يكتب لهم، أو عنهم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم على العكس تماماً"، معتبرة أن "هذه الظاهرة بدأت مع تزايد رواد السوشال ميديا ولم تكن موجودة سابقاً".
وختمت حديثها بالقول إن الحياة علمتها أن تتجاوز هذا الجانب المسيء، وأن تأخذ بعين الاعتبار الآراء الإيجابية فقط، مشيرة إلى أنها تعودت على تهميش أولئك الناس، وأن ترى الجانب المضيء من كل شيء.