حصدت أغنية «​الغزالة رايقة​» التي غناها الطفل ​محمد أسامة​ والممثل ​كريم محمود عبدالعزيز​ وهي الاغنية الدعائية لفيلم «من أجل زيكو» من بطولة منة شلبي وكريم محمود عبدالعزيز، أكثر من 17 مليون مشاهدة على يوتيوب منذ طرحها ونالت رواجا منقطع النظير.


لكن بعض رواد مواقع التواصل لفت الانظار إلى أن لحنها مقتبس عن أغنية روسية شهيرة وهي «Wild Lioness».. أغنية روسية تم طرحها منذ عامين على يوتيوب، للفرقة الغنائية المكونة من الثنائي الروسي «Alex» و«Rus»، التي حققت 96 مليون مشاهدة على يوتيوب.
الغزالة رايقة كتبتها منة عدلي القيعي، ولحنها ​إيهاب عبدالواحد​ الذي قام بالرد على هذه الاتهامات من خلال مداخلة هاتفية اجراها في برنامج حديث القاهرة، عبر شاشة القاهرة والناس، قائلاً :"الكلام ده مش صحيح"، وأضاف: «الشاعرة منة عدلي القيعي كتبت الأغنية وأحنا قاعدين مع بعض ولحنتها كلها، أنا سمعت الكلام المتداول، وسمعت الأغنية، وسمعت الحتة الصغيرة جدًا جدًا اللي ممكن تتشابه من بعيد من الأغنية دي والأغنية دي، الحقيقة وببساطة شديدة أن ده محصلش والله وتابع: تاريخي كله يشهد عليا، لأ أنا بتاع الحاجات دي، ولا الموضوع يستاهل كل الدوشة، طبيعي ممكن يحصل أنه يكون توارد خواطر وليس سرقة ولا اقتباس ولا في حاجة من دي».
وختم بالقول «وبقول للناس هو أحنا بندور على الحاجات الوحشة عشان نمسك فيها، ياما إيهاب عبد الواحد عمل أغاني كتير نجحت وعلمت مفيش مشكلة».