تعليقاً على المقابلة التلفزيونية التي أجراها الاعلامي عمرو أديب مع الممثل المصري مصطفى فهمي، قالت الاعلامية اللبنانية طليقة مصطفى فهمي، فاتن موسى، انها ملتزمة بالقانون المصري: "أنا ملتزمة بالقانون المصري، وأي شيء يحصلي بلجأ للقانون والقضاء المصري".


وفي ما يخص اقتحامها للشقة الزوجية، قالت ان الامر متروك للنيابة العامة والقضاء وبإنتظار قرارهما. وانتقدت فاتن موسى لقاء مصطفى فهمي التلفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب، ووجهت له رسالة قائلة: "كنت دايماً بتقول انك ملتزم الصمت، ومش هتتكلم على السوشيال ميديا، ولا تتكلم إلا في أروقة المحاكم، ومستغربة ليه دايماً مش ملتزم بكلامه وطالع على قناة تليفزيونية يشهر بيا أو يقول كلام عن حياتنا الشخصية وزواج 4 سنين وأسرار بيوت، على عكسى أنا اللي ملتزمة بقوانين مصر، ومنتظرة تقارير النيابة، ومركزة على حياتى وعلى شغلي، ولم يصدر مني اي تصريح ضده وأي عن حياتنا الخاصة، كل كلامي عن الطلاق اللي أدعى أني على علم بيه، ومحتفظة بحقي القانوني ضد اي شيء يصدر ضدي".
وكان الممثل المصري مصطفى فهمي اتهم طليقته بأنها تحب الشهرة، اذ حاول التفاهم معها على الطلاق الودي منذ عام ونصف العام، لكنها رفضت.
ولفت فهمي إلى أنه طلق فاتن موسى غيابياً، لكي تكون عائلتها بجانبها لمساندتها في محنتها، معلقاً: "هي متعرفش أي حد في مصر، مالهاش حد لو حصل طلاق وهي هنا هتنهار مين هيقف جنبها"، مشيراً إلى "أنه لم يبلغها بقرار الطلاق إلا بعد انتهاء حفل خطوبة شقيقتها كي يمر اليوم بسلام".