شارك رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار ​تركي آل الشيخ​ صورة في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي ظهر فيها برفقة أفراد من عائلة الفنانة المصرية الراحلة ​أم كلثوم​.


وكتب آل الشيخ تعليقاً مرفقاً بالصورة قال فيه :"مع عائلة الفنانه الكبيره كوكب الشرق ام كلثوم في العرض الاول لمسرحية ​رحلة الست​ في البوليفارد في ​موسم الرياض​".
وتعرض الليلة مسرحية رحلة الست التي تتناول مراحل حياة كوكب الشرق أم كلثوم، وتجسدها خلال الأحداث 4 ممثلات مصريات في مراحل عمرية مختلفة، ويخرج العرض المخرج اللبناني ​هشام جابر​ ويساعده في التنفيذ فريق مصري يتضمن عدداً من المخرجين الشباب.
وتتضمن المسرحية ظهور عدد كبير من الشخصيات في حياة" الست" والتي ساهمت في صناعة نجوميتها واسمها الكبير.
ويظهر ضمن الأحداث ​بليغ حمدي​، ويجسد القصبجي الفنان أحمد مصطفى، كما يظهر الشيخ زكريا ويجسده الفنان ​ياسر عزت​، أما موسيقار الأجيال يجسده الفنان مجدي صبحي.
وكان آل الشيخ روج للمسرحية الجديدة، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع للتواصل الاجتماعي كشف من خلاله عن اللقطات الأولى للمسرحية التى ينتظرها الكثيرون، والتى ستسرد قصة حياة كوكب الشرق، وظهر في الفيديو لقطات لأم كلثوم على ألحان أغنيتها الشهيرة "ألف ليلة وليلة"، وكتب معلقا:"عرض مسرحي عن كوكب الشرق أم كلثوم في كل مراحل حياتها، يبدأ 11 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي، لا يفوتكم".