خرج حسين حبيب، والد الفنان المصري حسام حبيب، عن صمته بعد رد حسام على تسريب التسجيل الصوتي المنسوب لوالده، الذي تضمن تفاصيل وأسراراً نارية، عن علاقة حسام بزوجته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ونشر حسين صورة له في حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، معلّقا عليها :"أنا بشكر الاعلامية نضال الاحمدية إنها ساهمت ولو بطريق غير مباشر في عودة الإبن الضال وأخيراً نطق وأنا فرحت فرحة اللواء بابنه لما نطق في فيلم الدادة دودي".


وتابع: "في لحظة خسف القمر حسام وإنجذب لشمس النجمة زوجته واصبح من المجاذيب ساب مدرسته ورمي كراسته وانشغل بيها ومشاكلها وأعمالها وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة واستسلم في ظل هذه النجومية والقبول الإلهي وحب الناس الطاغي لزوجته في عشق لم يحدث من أيام أم كلثوم".
وأضاف حبيب قائلاً: "وهيا تستحقه عن جدارة واصبح من مجاذيب شيرين واهتم بعملها ونسي عمله بس أنا بفكر نجمة مصر والعالم العربي الأولى اللي أنا من عشاق فنها وعدها ليا قبل جوازهم أنها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها وإن لم يكن أكتر منها كمان، وإنتي باعترافك أن الراجل ده أعطى ولم ياخذ طوال ثلاث أعوام ونصف أنا بطالبك بوعدك رجعيه لجمهوره مش أكتر وفرغيه لعمله وكفاية عليه أربع سنوات من الغياب وإن كنت لا ابرئ حسام من هذا الإختفاء لأنه مش معني انه مهتم بمشاكل عمل زوجته أن يهمل عمله دي حجة البليد الكسول".
وختم ردّه قائلاً :"أما عن نفسي فآسف لكل ما بدر مني وماينفعش واحد في ماكنتي ولا سني ينقاض لألعاب السيدة نضال وهوايتها في تدبير المؤمرات، على العموم المسامح كريم وبقولها إن مجرد النشر بدون موافقة الشخص جريمه من جرائم الانترنت وتصل عقوبتها في مصر لثلاث سنوات سجن بس أنا هاشتكيكي في محكمه حسبي الله ونعم الوكيل وأفوض أمري إلى الله لأني إتعودت لما باخد حقي بإيدي ربنا بيديني على قد إيدي ولما بفوضه بيديني على قد إيده هوا والمرة الجاية مش عايزينك تتعبي نفسك وتقعدي سته أشهر في الإعداد إنتي بس قوليلي وأي خدمة وأي فضائح، وأخيرا أنا لكل هذه الضجة وكل هذه الآلام التي سبتتها لأقرب الناس ليا بسبب عجوز خرف بحكم السن".
وكانت نفت شيرين كل الأخبار التي تحدثت عن خلافهما، مشيدة بزوجها حسام حبيب، مشيرة في مقطع لها نشرته في صفحتها الخاصة، الى انه لا خطر على حياتها، قائلة: "حسام دا انسان من انضف رجال الدنيا، محترم ومتربي وبحبني اكثر من نفسو، وما يستهالش القسوة منكم.. بنالي شخصيتي ورجعلي الثقة، ربنا هوا لبعتهولي، بحبني اكتر من نفسو انا وبناتي".
وفي المقطع الثاني قالت: "مفيش توكيلات بإسمو، جوزي ابن ناس وعيلة"، مشيرة الى انه رجل نادر وليس من النوع الذي يسعى للإستفادة منها"، متابعة: "طلّع من حياتي كل الناس لكانت بتستغلني".