برادلي كوبر وإيرينا شايكثنائي دخل في علاقة حب سريعة جداً وبغموض تام، إلا أن عدسات مصوري الباباراتزي رصدتهما عدة مرات، وكانت الصدمة إبنتهما التي ولدت بعد فترة قصيرة على بداية علاقتهما.


البداية

في آذار/مارس عام 2015، إنتشرت أخبار إنفصالبرادلي كوبرعن عارضة الأزياء سوكي وترهاوس بعد عامين من المواعدة، وهكذا أصبح برادلي الممثل الوسيم الشهير في هوليوود أعزباً، إلا أن سعادة الشابات والمعجبات لم تكتمل، ففي نيسان/أبريل من العام نفسه تم رصده مع عارضة الأزياء الروسيةإيرينا شايكخلال حضورهما فيلم Finding Neverland في نيويورك، مع العلم أن الجميلة الشقراء كانت أنهت علاقتها في كانون الثاني/يناير مع لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، التي دامت 5 سنوات، لذا كانا قد خرجا من علاقة فاشلة، ويبحثان عن التغيير.


تطور علاقتهما

في أيار/مايو عام 2015، إنتشرت صورهما سوياً على مواقع التواصل الإجتماعي وهما يقبلان بعضهما في لندن.
وتطورت علاقتهما بسرعة، ففي شهر آب/أغسطس سافرا سويا في عطلة الى إيطاليا، وفي أيلول/سبتمبر رصد مصوري الباباراتزيإيرينا شايكمع والدة برادلي خلال تسوقهم، ونقلت الصحف أخباراً عن تطور علاقتهما بسرعة كبيرة جداً، لكن في شباط/فبراير عام 2016 إنتشرت أخبار عن إنفصالهما، لكن تم نفي هذه الأخبار بعد أن ظهرا سوياً بحفل لوريال في باريس، وقبّلا بعضهما.


إعلان العلاقة رسمياً

نقل الثنائي علاقتهما الى مواقع التواصل الإجتماعي، قبل صورة تجمعهما كما حضرا أول مناسبة وسجادة حمراء سوياً، وهي حفلة الـMet Gala، وبعدها سافرا مجدداً الى إيطاليا لتمضية عطلتهما، وظهرا سوياً في أكثر من مناسبة.

الحمل المفاجئ

في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2016، صُدم الجمهور بخبر حمل إيرينا شايط بطفلها الأول منبرادلي كوبر،وفي اليوم نفسه من إنتشار الخبر مشت إيرينا خلال عرض فيكتوريا سيكريت، وكانت علامات الحمل بدأت تظهر عليها.
خبر حملها صدم الجمهور، إذ لم يمر عامين على بداية علاقتها ببرادلي، وكانت دخلت في علاقة مع ورنالدو لـ5 سنوات، ولم تنجب منه.
وفي 21 آذار/مارس عام 2017، رُزقا بإبنه أسمياها "ليا دو ين شايك كوبر"، وأخفيا إبنتهما عن الجمهور لفترة طويلة جداً.

أخبار إنفصالهما بسبب ليدي غاغا

في بداية عام 2019، عُرض فيلم A star is born من بطولةبرادلي كوبروليدي غاغا، وحضر برادلي الإفتتاح مع إيرينا وإبنتهما، إلا أن انفصالليدي غاغاعن حبيبها قبل أيام من حفل الأوسكار أشعلت أخبار وجود إعجاب متبادل بين بطلي الفيلم خلال تصويره، إلا أن ليدي غاغا صرحت أن الموضوع كان ضمن إطار التمثيل، لكن كلامها لم يقنع الجمهور.

التوتر يسود بينهما

بعد إنتهاء الفيلم والإحتفالات الخاصة به، عادبرادلي كوبروليدي غاغاالى حياتهما الطبيعية، إلا أن الصحف أشارت الى وجود توتر بينإيرينا وبرادليبعد كل ما حدث، وبعد فترة أكدت معلومات على أن الثنائي يمضي بعض الوقت بعيداً عن بعضهما، وأن إبنتهما هي الشيء الوحيد الذي يجمعهما.

إنفصالهما رسمياً

في حزيران/يونيو عام 2019، تحوّلت شائعات إنفصالبرادلي كوبر وإيرينا شايكالى حقيقة، وقيل إن لـ ليدي غاغا يد في الموضوع.
وكشفت مجلة People أن غياب برادلي عن إيرينا خلال تصوير فيلمه مع ليدي غاغا، أثّر على علاقتهما وأنهما حاولا بعدها إنقاذ علاقتهما، إلا أن كل هذه المحاولات باءت بالفشل، حتى أنهما كانا سينفصلان مع موعد عرض الفيلم، لكن أُجبرا على تأجيل الأمر لكي لا يغطي هذا الخبر على عرض الفيلم.
ومع ذلك بقيا صديقين ويخرجان مع بعضهما بين الحين والآخر، من أجل إبنتهما.