طرحت الشركة المنتجة لفيلم الجوكر البرومو التشويقي لفيلم الجوكر بجزئه الثاني " joker folie à deux "، وتلعب ليدي غاغا وجواكين فينيكس دور البطولة في قصة رومانسية مزعجة، شارك فيلم "Joker: Folie à Deux" أول مقطع دعائي له، لإثارة اللقاء الذي طال انتظاره بين شخصيتين، هارلي كوين والجوكر.


يتبع المقطع الدعائي الاثنين في رحلتهما في Arkham Asylum، حيث تثير المشاهد بعض اللحظات الموسيقية بينما تطمس أيضًا الخطوط الفاصلة بين الخيال والواقع، والجدير ذكره أن هذا الإصدار من Harley Quinn يبدو وكأنه سجين آخر في Arkham، وهو الشخص الذي يهتم على الفور بالجوكر، في معظم قصص الكتب المصورة، يلتقي كوين بالجوكر بصفته طبيبه النفسي، مما يدفعها ببطء إلى فقدان عقلها، "أنا لا أحد. يقول كوين في المقطع الدعائي: "لم أفعل أي شيء في حياتي مثلك".
"Joker: Folie à Deux" هو تكملة لفيلم "Joker"، وهو فيلم ناجح بشكل لا يصدق أدى إلى فوز فينيكس بأول جائزة أكاديمية له، يُظهر الفيلم أصول الشرير الأكثر شهرة في باتمان، الجوكر، والذي يُدعى آرثر فليك في هذا التكرار، تتبعه القصة باعتباره ممثلًا كوميديًا مكافحًا يعيش حياة تعيسة ووحيدة بشكل لا يصدق.
كان من المفترض في البداية أن يكون "الجوكر" فيلمًا واحدًا، لكن المخرج تود فيليبس وفينيكس كانا مهتمين جدًا بالشخصية ولم يتمكنا من زيارته مرة أخرى. قال فيليبس، لـ Variety: "لقد أحببنا شخصية آرثر كثيرًا، لكننا لم نرغب في تشويه الفيلم الأصلي". "لقد ألقينا غاغا لأنها ساحرة."
بينما تم التشويق للفيلم باعتباره فيلمًا موسيقيًا، يعتقد فيليبس أن الفيلم يشغل مجالًا أكثر تعقيدًا، قال: "أود أن أقول إنه فيلم تعتبر فيه الموسيقى عنصرًا أساسيًا"، "إنه لا ينحرف كثيرًا عن الفيلم الأول، آرثر لديه موسيقى فيه، وله فضل عليه."وسيتم عرض فيلم "Joker 2" لأول مرة في 4 أكتوبر/ تشرين الأول من عام 2024 في دور العرض.