حلّت الممثلة اللبنانية رهف عبد الله ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.


تكلمت رهف عن العنصرية الموجودة في مسابقة ملكة جمال الكون او ملكة جمال العالم تجاه المتسابقة اللبنانية مشيرة ان حظوظ لبنان قليلة جدا في تحقيق هذا اللقب وهذا ما حطها معنوياً. وأضافت انها قامت بالعديد من الاعمال على الصعيد الاجتماعي منذ انتخابها لكنها وقت انتخبت اي في 2011 لم نكن نعيش ثورة مواقع التواصل الاجتماعي مثل الان فلم تكون اعمالها توثّق كما يحدث الان وماذا قالت ان ملكة جمال لبنان 2018 مايا رعيدي التي لا زالت تحتفظ باللقب حتى اليوم؟
وتابعت رهف وقالت رهف انها لا تنكر انها فكرت بالهجرة، الا انها ستحرص على أن يكون لبنان في كل خطوة تقوم بها.
من ناحية ثانية قالت رهف انها تراهن على محبة الناس لها لإختيار أدوارها في الاعمال المقبلة، وأشارت إلى أنها بهذه الخطوة التي قامت بها في مسلسل "رصيف الغرباء"، أكدت أنها جاهزة لأي فرصة تمثيلية.
وكشفت رهف كم حمّلها لقب ملكة جمال لبنان الذي حصلت عليه قبل أعوام، مسؤولية كبيرة، وقالت إنها أخذت على عاتقها أن تنشر صفحاتها الإيجابية فقط، مشيرة الى أنها حتى الآن، لم يصلها أي تعليق يؤذيها. وأكدت أن ليس لديها ميول سياسية، وليست طائفية، على الرغم من أنها شكلت حالة عندما تم إنتخابها ملكة جمال لبنان، كأول مسلمة تحصل على هذا اللقب، ولكن ما الذي جعلها تشعر بخيبة أمل؟
لمعرفة تفاصيل أكثر حول ما قالته رهف، تابعوا الحلقة كاملة في الفيديو.