تبدأ الممثلة المصرية داليا مصطفى تصوير أول مشاهدها فى مسلسل "الحرير المخملي"، يوم الخميس المقبل، المؤلف من 60 حلقة، وسيتم عرضه خارج السباق الرمضاني.


كشفت داليا أنها تقدم شخصية "زينة"، وهي ابنة مصطفى فهمي، وتعمل محررة صحفية في إحدى المؤسسات الإعلامية، وتعمل على تحضير رسالة ماجستير لتناقشها لتحقق حلمها.
وأكدت داليا في بيانٍ أن محور شخصيتها يدور حول الشخصية المرأة المتمرّدة لما تمتلكة من عزيمة وإصرار وثقة بالنفس، وإرادة صارمة لتصبح من رموز المرأة الناجحة في المجتمع.
وأضافت بأنها تتمتع بفكر مختلف بالرغم من أصولها الريفية فمن أجل طموحها تتغلب على الطابع القروى، بإرادتها الصلبة والإصرار فتحدث عدة مفاجآت مثيرة.
مسلسل "الحرير المخملي" يتضمن نخبة من الممثلين هم مصطفى فهمي، وداليا مصطفى، وأحمد وفيق، وهالة فاخر، وطارق صبري، وأحمد سعيد عبد الغني، وأحمد جمال سعيد، وإسلام جمال، وهاجر الشرنوبي، ومها أبو عوف، وسامي مغاوري، ودنيا عبد العزيز، ومحمد الصاوي، ويسرا المسعودي، وبسمة ماهر، ورضوى جودة، وكريم الحسيني وآخرين، إشراف على الكتابة السيناريست أمين جمال ومن سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق وشادي أسعد وحمدي التاية وإخراج أحمد حسن.