أثبتت شركة MC الدولية أنها الأجدر والأقوى، فرغم ظروف فيروس كورونا أصرّت ونجحت في حفل الدورة الثانية من جوائز MC الدولية، حيث جاء الحفل على قدر المستوى الذي تعودنا عليه ولا بل أفضل من بعض النواحي، وقد أصّر رئيس مجلس الإدارة الدكتور فادي شبل على إتمام ما وعد به من ناحية شفافية النتائج.


وجاءت التكريمات لكوكبة من الشخصيات الإجتماعية والإعلامية في لبنان والوطن العربي، في سهرة أحياها كل من الفنان أيمن أمين وجورج فرح في أدما، وحضرها الوزير السابق إيلي ماروني و السيدة نتالي فضل الله ونخبة من اهل المجتمع.
شخصيات عديدة تم تكريمها بدءاً من الدكتور محمد حيدر رئيس قسم الطب النووي في الجامعة الأميركية والاستاذة سلام يونس مديرة الإدارة المشتركة في وزارة التربية، وأصغر رجل أعمال في لبنان ذهبت لصالح السيد فراس ونوس.
عن فئة جوائز شخصية العام الإنسانية كانت للحج عباس رمضان وأفضل رئيس بلدية للسيد محمد نور الدين رئيس بلدية برج قلوي، وشخصة العام الإقتصادية للأستاذ محمد علي خليفة وأفضل إعلامي إذاعي نيقولا داغر وأفضل إعلامي لبناني سامي كليب وأفضل إعلامية نبيلة عواد.
وأفضل صالون تجميل مون بيوتي لونج، ونجم العام كانت لصالح الفنان أيمن أمين الذي قّدم أغنية خاصة على المسرح تتناول القضية الفلسطينية، وافضل دكتور جراحة تجميلية للعام 2020 للدكتور نبيل فقيه.