بعد تنصيبها كأول سعودية سفيرة لمنظمة " إمسام " العالمية و قبل أسبوع من الجولة الانسانية التي تنوي القيام بها في عدد من الدول ضمن إطار مهمتها التي تهدف الى دعم الفقراء و المرضى، أستضافت السفيرة وفاء بن خليفة لاعب كرة القدم العالمي رونالدينيو على مأدبة عشاء في إمارة دبي.

رونالدينيو أكد ان الثقة الدولية التي حصلت عليها وفاء بن خليفة عالية المستوى وتخولها تقديم العديد من الخدمات الانسانية في دول تعاني من المجاعات و الفقر و الامراض و تمنى لها التوفيق في جولاتها الخيرية التي وصفها بالامل الجديد .

و دعماً منها للعمل الخيري والإنساني، قامت سيدة الأعمال وسفيرة النوايا الحسنة السعودية وفاء بن خليفة بزيارة انسانية لمركز راشد لأصحاب الهمم وسط حضور كبير من اهل الإعلام، لتضيف بهذه الزيارة الى مسيرتها الحافلةبالنجاحات الخيرية ومساعدة المحتاجين من حول العالم.

وكان في استقبال وفاء بن خليفة كل من السيدة مريم عثمان المدير العام لمركز راشد لأصحاب الهمم، وعدد من مسؤولي واداريي المركز، حيث اصطحبوا بن خليفة في جولة لأقسام المركز وتبادلوا الحديث مع الأطفال وسط أجواء مفعمة بالحب والفكاهة.

وأعربت السيدة مريم عثمان المدير العام لمركز راشد لأصحاب الهمم عن بالغ تقديرها لهذه الزيارة التي اهتم بها الإعلام بمختلف أنواعه.

من جهتها وفاء بن خليفة أشارت الى السعادة التي شعرت بها وسط أصحاب الهمم الذين يتمسكون بالامل و الحياة والفرح و يشكلون جسراً للإرادة و أمثولة للغد الافضل .