كشفت الممثلة التركية بيرين سات عن معاناتها مع زوجها المغني التركي كينان دوغلو مؤكدةً الأخبار التي تمّ تداولها في الفترة الأخيرة عن وجود خلافات فيما بينهما وإتجاههما للطلاق.

وجاء ذلك، على شكل رسالة توجهت بها سات إلى دوغلو عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي لمناسبة عيد ميلاده، حيث قالت:"في إحدى الليالي قلت غالبًا وجدت صديق اللعب كنت تنظر لي وعيناك تلمعان، استيقظت ليلاً على صوت الجيتار بدأت أغنية جديدة وأنهينا الأغنية سويًا أصبحنا أغنية حب، نشرنا الحب وتغير الجو من حولنا واستمتعنا بذلك، ثم في وقت ما فقدت براءتك وأنا خسرت صديق اللعب ورفيق دربي".

وأضافت: "يقولون متى سيتم الطلاق، لكن لا أحد تساءل عن مشاعر أخرى كالثقة والمسامحة والتخلي، الطلاق أسهل جزء، أنا من الناس التي لا تهتم بالزواج بقدر الاهتمام بالحب، هل مفهوم الحب عندكم النوم على وسادة واحدة ام الموت مع بعض.. شكرًا لأنك شاركتني هذه الرومانسية غير العصرية حاليًا لا يوجد بداخلي لا غضب ولا ندم ، كنت تستحق كل قطرة دموع نزلت من عيني لحسن الحظ انك ولدت ولحسن الحظ انني أحببتك".

وأثارت هذه الرسالة جدلاً واسعاً بين المتابعين، ففي حين اشار البعض إلى انها أكدت طلاقهما بقولها "الطلاق اسهل جزء"، إستغرب البعض الآخر إنهائها للرسالة بقولها "لحسن الحظ أنك ولدت ولحسن الحظ أنني أحببتك".