توجه وزير الإعلام زياد المكاري، إلى مستشفى سيدة لبنان في جونية، للإطمئنان على صحة الممثل اللبناني فؤاد شرف الدين، الذي خضع مؤخراً لعملية جراحية في رأسه، وذلك بعد أن كانت قد كشفت الممثلة اللبنانية جمانة شرف الدين، في حديثها مع موقع الفن، أن الوزير مكاري سيزور والدها اليوم.


وسلم الوزير المكاري الممثل شرف الدين، درعاً تقديرياً بإسم تلفزيون لبنان وبإسم الوزير، تقديراً لعطاءات فؤاد شرف الدين الكبيرة في مجال التمثيل، في زمن الحرب وزمن السلم، فهو الذي أحيا صناعة السينما في لبنان، وتصدرت أفلامه الإيرادات في شباك التذاكر، وحققت مسلسلاته نسب مشاهدة عالية.
وحصل موقع الفن على صور حصرية لزيارة المكاري لـ شرف الدين.
يذكر أن جمانة شرف الدين كانت قد كشفت لموقع "الفن"، تطورات حالة والدها الصحية، بعد أن كان تم إكتشاف كيس دهني في رأس والدها، يضغط على دماغه، ويصيبه بنوبات لا يستطيع الإنسان تحملها، وقالت لنا اليوم: "الحمد لله نجحت العملية، وعاد والدي وأجراها في مستشفى سيدة لبنان في جونية، بعد أن إتصل بي مدير المستشفى الدكتور فادي سعد، وتكفّل بعلاج والدي، وقال لي (فؤاد شرف الدين هو علم كبير رفعناه منذ طفولتنا، ونفتخر كثيراً بأن لدينا فناناً وطنياً رفع العلم اللبناني، في وقت كان يصعب فيه رفع علم لبنان".
وأضافت: "خرج والدي من المستشفى أمس، ولكنه عاد ودخل إليه مجدداً، لأنه تبين أن نسبة الكرياتين عالية في دمه، ولديه هبوط في بلاكيت الدم، وأنا أشكر الدكتورين إيلي فهد وفيليب يونس، اللذين أجريا العملية لوالدي، وأشكر دكتور البنج فضول، ومن المتوقع أن يزور وزير الإعلام زياد المكاري اليوم والدي في المستشفى".
من موقع "الفن" نتمنى للممثل فؤاد شرف الدين الشفاء التام، وأن يعود قريباً إلى عائلته ومحبيه، فهو الممثل القدير والكاتب والمخرج، الذي لطالما تابعنا أعماله التمثيلية، وحقق نجاحاً كبيراً في السينما، فإستحق لقب "كابتن السينما اللبنانية"، ونذكر من أفلامه "الصرخة"، "القرار"، "المجازف"، "المتوحشون"، "إيفانوفا"، "نساء في خطر"، "حرب كرموز"، وصولاً إلى مشاركته في فيلم "الرب يراني".
كما ترك فؤاد شرف الدين بصمته المميزة في كل المسلسلات التي شارك فيها، نذكر منها "2020"، "50 ألف"، "فخامة الشك"، "الغالبون"، "الدالي"، "يسعد مساكم" و"ديالا".