ضمن آخر حلقات تجارب الأداء من برنامج "​أرابز غوت تالنت​" خطفت الأنظار مواهب متنوّعة وفريدة من نوعها على شاشة الـ MBC4، وذلك بحضور لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة ​نجوى كرم​، العقيد ​علي جابر​ والممثل ​أحمد حلمي​، ومن تقديم قصي خضر وريا أبي راشد.

بداية الحلقة بدأت بغياب اللجنة عن أماكنها، إلى أن تذكرت كرم في الكواليس أنه يجب أن تطل على الجمهور، لتخرج برفقة حلمي وجابر.

استهلت العروض مع فريق Freestyl’ Air في مزيج مميز بين ركوب الدراجات والباركور، وهو الفريق الذي حاز على 3 نعم من اللجنة التي أشادت بالطاقة التي يمتلكها. الطاقة لم تتوقف هنا، فكان لها حضور آخر في العرض الذي تلاه مع الثنائي "زيكو وبوكا" الذي أمتع اللجنة وجعل حلمي يقف مصفقاً، ونجوى ردّت بـ"يخرب بيتكن شو حلوين"، وكذلك حاز الثنائي على 3 نعم.

Golden Girls المؤلف من الطفلتين "سلمى وسابين" قدما عرضا مبهرا من الجمباز، حيث أظهرا لياقتهما البدنية التي أثنى عليها حلمي والذي أشار إلى أنهما نجوم بالفعل، نجوى ردّت بـ "يخرب بيتكن"، أما جابر فعبّر عن إعجابه بالموهبة التي رآها.

فإلى جانب موهبة الرقص التي شهدها البرنامج منذ بداية العروض بشكل لافت، فكذلك لألعاب الخفة حضورا مميزا.

فحان وقت فريق الـ "Magic Kids" المؤلف من شقيقتين وضع اللجنة بحيرة كبيرة وحاز على 3 نعم، حيث قامت إحداهما بتحويل الدمية إلى فتاة.

فريق هوانا من السعودية قدم عرضاً راقصاً بأسلوب جديد، معتمدا على الحركات والإضاءة التي تميّزت بها أزياؤهم، ليرد عليهم جابر بأن هناك بطئاً في الحركات، بينما كرم لم تعجب بغياب الطاقة عن المسرح.

وحاز هذا على الفريق على "2 نعم و 1 كلا من كرم"، واللافت هو تحدّي هذا الفريق لكرم، خصوصا بعد أن قالت لهم إن جابر لن يفيدهم، وردت عليهم بأن هذا البرنامج للتحدّي.

Shaymin Boudeffa الذي قدم الـ "بريك دانس" بحرفية عالية، أثارت قصته إعجاب لجنة التحكيم، حيث كاد يفقد حياته بعد وفاة والدته وبعد أن أصيب بمرض بجهازه التنفسي، وبالتالي حاز على 3 نعم.

ميرفت بهلوان أبهرت اللجنة والحضور برقصها المعاصر، اللجنة أشادت برشاقتها وإحساسها، وثقتها بحركاتها، وكذلك حازت على 3 نعم.

من قال إنه لا يمكن نقل غرفة العمليات إلى المسرح من أجل موهبة؟ فبالفعل رأينا هذا على مسرح البرنامج مع فريق Just Look الذي قدم رقصة استثنائية، وحاز الفريق على 3 نعم.

منة الله التي قدمت لوحة Street Workout التي روت قصتها امام اللجنة، وأخدها حلمي بطريقة فكاهية كعادته، منة أبهرت اللجنة بأدائها، ودفعت بحلمي إلى تقليد إحدى حركاتها الحماسية.

فريق Acro Maroc في عرض Acrobatics حاز على 3 نعم.

هشام الزريقي قدم عرضا مرتبطا بالـ Animation حاز على 3 نعم، وكذلك حال فتيات Synchrodance تنقلن اللجنة والجمهور إلى المسبح في عرض باليه مائي.

عماد محمد أطرب الحضور واللجنة عزفا وغناء، وحاز على 3 نعم، كما حال ياسين بربوشي الذي وضع اللجنة بحيرة حول عمره بسبب لفظه بلغة أخرى.

ماجد القربي أبهر اللجنة بطريقة تعاملة مع كرة القدم ولعبه بها، والذي طلب من حلمي مشاركته في ختام العرض، الامر الذي دفع بحلمي إلى طرح علامة استفهام حول سهولة العرض، وحاز على 3 نعم.

Duo Acrobat أب مبدع قدم مع ابنته عرض ألعاب بهلوانية، مشيرا إلى أنه تعلم ذلك في الشارع، وما إن انتهيا من عرضهما حتى وقفت اللجنة احتراما لموهبتهما، ليرد حلمي مؤكدا أن قلّة الامكانيات تولّد الإبداع، جابر أكد أن هكذا برنامج يحتاج إلى مثل هؤلاء الأشخاص، وكرم قالت إنها لم ترَ جابر بطريقة إيجابية بتعليقه من قبل مثل اليوم.

كما لفت الفريق إلى أن لباسهما الذي ظهرا فيه هو بسبب قلة إمكانياتهما المادية، وهذا هو اللباس المتاح.

إيقاع النيل، فرقة مشكلة من أعضاء من العائلة الواحدة، قدمت وصلة موسيقية طويلة جدا أغضبت كرم ودفعت بها إلى التعليق بانهم أخذوا وقتا كثيرا ليدخلوا بالمضمون، أما بلال من القاهرة الذي لعب بالطابة حاز على 3 لا، وكذلك حال نادر سعيد الذي اعتمد بعرضه على الخيال حاز على 3 كلا.

صلاح بيضان الذي يمتلك موهبة التوازن فشل بعرضه فحصل على 3 كلا.

زياد وائل الذي اكتشفت موهبته بالغناء والدته، غنّى "طاير يا هوا" وخطف قلب نجوى كرم بإحساسه العالي، والذي فاجأ كرم بتحضيره لأغنية للفنان الراحل عبد الحليم حافظ".

وهكذا اختتمت الحلقة، حيث كان للرقص مكانته الواسعة.