كيفانش تاتليتوغ عارض أزياء وممثل تركي ولاعب كرة سلة سابق. ولد في مدينة أضنة في تركيا، يتحدر من عائلة ثرية مكونة من 5 أفراد وهي ذات أصول بوسنية. ظهرت موهبة كيفانش في لعبة كرة السلة، ما دفعه للتوجه إلى إسطنبول للّعب في عدد من فرق المقدمة التركية، ومع النجاح الكبير الذي حققه في ميادين اللعبة، أصبح كيفانش يرغب بالانتقال للّعب في الدوري الأميركي للمحترفين NBA، إلا أنه لم يستطع تحقيق طموحه لانه تعرض لإصابةٍ خطيرة أنهت مسيرته الرياضية. فاز كيفانش تاتليتوغ في العام 2002 بجائزة أفضل موديل في تركيا، وعاش في مسقط رأسه أضنة إلى أن أتم تعليمه الثانوي. بعد الفوز باللقب، انتقل كيفانش إلى باريس للعيش هناك، لكن تلقيه عرضاً لأداء دور بطولة أحد المسلسلات التركية، كان كفيلاً بإعادته إلى تركيا من جديد، ليبدأ مسيرته الفنية.

حياة كيفانش تاتليتوغ العاطفية

ارتبطكيفانش تاتليتوغعاطفيا بملكة جمال تركيا وملكة جمال العالم بطلة مسلسل موسم المطر التركية "أزرا أكين" والتي كان من المقرر ان يتزوجها، لكنهما أعلنا عن ٱنفصالهما بعد علاقة عاطفية دامت 11 عاما!

دخل بعدها في علاقة عاطفية جديدة مع عارضة الأزياء الفرنسية "يوجين فلورنسا" التي شاركته بطولة حملة إعلانية لصالح آيس كريم ماغنوم، لكنها لم تدم إلا بضعة أشهر، أعلن بعدها ٱنفصاله عنها مبرراً هذا الإنفصال السريع قائلاً: "علاقتنا كانت جيدة لكن إختلاف اللغة والثقافة فرّقنا".

خلال فترة قصيرة، دخلكيفانش تاتليتوغفي علاقة جديدة مع مصممة الأزياء التركية "باشاك ديزر" التي صممت أزياء مسلسل "العشق الممنوع"، بعد أن جمعتهما علاقة صداقة قوية من خلال المسلسل، تطورت إلى قصة حب لا سيما بعد انفصال باشاك عن زوجها ليعقدا قرانهما يوم الجمعة 19 فبراير 2016 الساعة السادسة والنصف مساءً، في السفارة التركية بباريس، حيث حضر العروسان معاً برفقة عائلتيهما وأصدقائهما بموكب سيارات للسفارة التركية. ودخلت باشاك ثم تبعهاكيفانش تاتليتوغوأصدقاؤه لعقد القران مع الشهود، ولم يترك كيفانش وحيداً في أهم لحظة مصيرية في حياته. بل حضر عقد القران والحفل السفير التركي في فرنسا حقي عقيل. وكان فستان زفاف العروس باشاك هدية من مصمم المشاهير أوزغور ماسو.

واللافت هو عدم حضور أهلكيفانش تاتليتوغحفل الزفاف اذ ان والده يعاني من فوبيا الطيران ما منعه من السفر الى باريس، وكذلك غابت والدته أيضاً لمعاناتها من فشل كلوي وهي بحاجة لغسل كلى ثلاثة مرات في الأسبوع، وطبيبها الخاص يمنعها من السفر خشية تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.

كيفانش تاتليتوغ يبرّر فشل مسلسل "نور" في تركيا

رغم نجاح مسلسل "نور" في الشرق الأوسط و نيله شهرة لم ينلها اي مسلسل ثان، الاّ ان الممثل التركيكيفانش تاتليتوغاعرب عن ندمه على هذه التجربة و اشار الى انه عُرض ثلاث مرّات في تركيا و لم يلاق اي نجاح يُذكر، وان المواقع الاكترونية التركية لم تذكر مسلسل نور في مسيرته التمثيليّة! و علّل تاتليتوغ السبب بان معظم فريق العمل كان جديدا، كما ان احداث المسلسل لم تدُر حول قصّة محددة.

اتهام كيفانش تاتليتوغ بالمثلية الجنسية

رددت بعض المصادر الصحفية الكلام ان الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ متّهم بالمثلية الجنسية، الا ان بعض المصادر نفت ذلك، واصفة ايّاها بالشائعات المغرضة بحقّه. إذ ان كيفانش تاتليتوغ، يحظى بشعبية كبيرة في تركيا والعالم العربي، ويتمتّع بكامل مقوّمات الممثل الناجح، ويعدّ من اجمل الممثلين الأتراك وأكثرهم جاذبية.