أحيا الفنان اللبناني راغب علامة أولى حفلات مهرجان إفران الدولي في المغرب بدورته الثالثة بحضور حشد ضخم من آلاف الجماهير التي حضرت من مختلف أنحاء المملكة المغربية والبلدان المجاورة إضافة إلى حضور سعادة المحافظ عبد الحميد المزيد، كما حضر الحفل مجموعة من الوزراء والمسؤولين المغاربة.

أبدى علامة سروره الكبير بلقاء الجمهور المغربي والعربي الكبير في المغرب، كما أشاد خلال المؤتمر الصحفيّ الذي عُقد على هامش المهرجان بجمال الطبيعة الساحرة التي تتميّز بها منطقة إفران الجبلية التي يُطلق عليها أيضاً لقب سويسرا المغرب، وعبّر عن إعجابه الكبير بكميّة أشجار الأرز الكبيرة الموجودة في هذه المنطقة، وبخلوّها من الإشارات الضوئية، حيث أنّ سكّانها يتمتّعون بآداب قيادة عالية تخوّلهم من القيادة بأمان وإحترام من دون الحاجة إلى أوامر الإشارات الضوئية المختلفة، مؤكّداً أنّه لا بدّ من إدراج هذه المدينة على جدول عطلاته السياحية مع عائلته في المستقبل.

وأعلن عن مفاجأة تصوير كليب جديد في منطقة إفران قائلاً :"من الممكن جداً أن يكون كليبي القادم هو الكليب الذي سأصوّره في إفران الجميلة".

ويعود السوبر ستار مباشرةً إلى بيروت بعد حفل المغرب إستعداداً لإنطلاق نشاطات ومهرجانات الصيف المليء بالإرتباطات، والمهرجانات، والحفلات، في لبنان، ومصر، وتونس وأوروبا.