شقّت طريقها بمثابرة و جهد الى ان وصلت الى ميدان التمثيل الذي نجحت فيه و تفوّقت، انها الممثلة السعودية ريم العبد الله التي ولدت في التاسع عشر من فبراير عام 1987 في الرياض، و تعتبر من اهم الممثلات في الخليج العربي حيث انها فرضت نفسها بقوة في هذا المجال و خصوصا في الدراما الخليجية التي تميزت بها واذهلت المشاهدين.

ريم العبدالله و شركة الطيران

فاجأت ريم عبدالله الجمهور بخبر امتلاكها شركة طيران خاصة مع مجموعة من الشركاء، تبلغ قيمتها مليار دولار، و استعدّت حينها لتوفير أربع طائرات للحجاج القطريين والتكفل بنقلهم على نفقتها الخاصّة، وهي قامت بالتملك حين كانت تبلغ قيمة الشركة 100 مليون دولار فقط، اما الآن فقد ارتفع السعر إلى 10 أضعاف ما كان عليه، واكدت الموضوع وانها هي بالفعل صاحبة الشركة.

ممتلكات ريم عبدالله صدمت الجمهور

اقتحمت الممثلة ريم عبدالله عالم التمثيل من سنوات عدة عبر المسلسل الشهير "طاش ما طاش"، الذي حظي بنسب مشاهدة عالية وارقام فاقت كل التوقعات عبرمواقع التواصل الاجتماعي. تعتبر من اكثر الممثلات العربيات متابعة، فهي تخطّت المليون متابع عبر حسابها، و نظرا لإهتمامها بالشركات و ادارة الأعمال، تساءل الجمهور حول ما اذا كلنت ستتجه الى منحى اخر لتكون سيدة اعمال و مجتمع مثلا، بعيدا عن عالم التمثيل و الأضواء.

مسيرة ريم العبدالله التمثيلية

خاضتريم عبداللهعالم التمثيل عام 2007 في مسلسل "طاش ما طاش" مع الممثل ناصر القصبي بالإضافة إلى مسلسل "عمشة بنت عماش".

عام 2008 شاركت في مسلسل "كلنا عيال قرية" و"بيني وبينك" في جزأيه الثاني والثالث، حيث جسدت في هذا العمل شخصية الشيخة ألفت التي حظيت بنجاح كبير و نسب مشاهدة عالية

عام 2009 قدمت ريم عبدالله مسلسل "الساكنات في قلوبنا" و"جاري يا حمودة" و"أيام السراب".

عام 2010 شهدت نشاطا مهنيا مميز، حيث شاركت في 6 أعمال و لاقت نجاحا كبيرا، أبرزها "قلب أبيض" و"عطر" و"وعد لزام" و"أسوار2" و"مزحة برزحة" و"حيتان وذئاب".

عام 2011 شاركت ريم عبدالله بصوتها في المسلسل الكرتوني السعودي "المصاقيل" الذي حصد نجاحاً كبيراً في العالم العربي وتم إنتاج العديد من الأجزاء منه.

عام 2012 أطلت ريم عبدالله بعملين هما "من الآخر" و"هوامير الصحراء" في جزئه الرابع.

إلى جانب مشاركتها في الفيلم السعودي "وجدة"، الذي أثار الجدل وحصد العديد من الجوائز الدولية، شاركت ايضا في الدوبلاج بصوتها في المسلسل الكرتوني السعودي "المصاقيل" الذي لاقى جماهيريّة كبيرة ليس فقط في المملكة العربية السعودية بل انتشر في العالم العربي كلّه ايضا.

اطلالات ريم عبدالله

الى جانب اختيارها الأعمال الناجحة، فهي تتميّز بذوقها الرفيع و المميز اذ انها تحمل الطابع العربي الأصيل، فهي تختار اجمل الموديلات و الأزياء والفساتين في كافة المناسبات الرسمية اضافة الى الكاجوال، التي تزيدها اناقة و تألقا.

كما انها تضع ارفع انواع المكياج ، اضافة الى التسريحات الجذابة و العصريّة التي تُظهر رقيّها و جمالها.
هي الملقبة بـ"جميلة الدراما" وفي كل اطلالة تزداد جمالا و تلاقي إطلالاتها المميزة قبولا جيدا من قبل المتابعين وإشادة كبيرة منهم، لذوقها وتنوعها في انتقاء الفساتين المذهلة، وذلك عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي.