انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن طلاق الاعلامية المصرية مها الصغير من زوجها الممثل المصري أحمد السقا، وذلك بعد حديثها في الحلقة السابقة من برنامجها "الستات ما يعرفوش يكدبوا" عن العلاقة الصحية بين الأزواج ويبدو ان البعض رأى حديثها عن الموضوع تمهيد لاعلان طلاقها ما هو أمر بعيد عن الحقيقة.



وأوضحت مها التفاصيل بفيديو من برنامجها وقالت : "يوم الأربعاء الماضي ناقشت موضوع مثل أي موضوع أو مشكلة نناقشها بشكل يومي في البرنامج بالاتفاق مع الإعداد وتحدثت عن العلاقة الصحية بين الأزواج، وإن هناك سيدات تكون (عايشة وخلاص) وأكيد هناك الكثير ليسوا كذلك، وكذلك هناك رجال (عايشة والسلام)، وقلت إن هذا موضوع نسلط عليه الضوء ولابد أن نجد له حلاً".

وتابعت مؤكدة ان كلامها في الحلقة السابقة لا ينعكس بأي شكل على زواجها : "الكلام أُخذ عليَّ، وإن هناك انفصالًا، ويوجد أشخاص يأخذون أموراً من السوشيال ويفسرونها خطأ، وعلى أهوائهم، وليس معنى أنني أتكلم أو أناقش موضوعًا أنني أعبر عن نفسي، ومثلًا عندنا غداً موضوع عن أزمة منتصف العمر هل هذا معناه أننا في البرنامج نعاني من أزمة منتصف العمر؟، وكذلك عندنا موضوع عن المخلوعين والمخلوعات، وهذا موجود في مجتمعنا وقضايا لابد أن نناقشها، هل هذا عن أنفسنا؟".

وأضافت: "كفّوا عن أخذ كلام عن لساني لم أقله، لأن حياتي الخاصة لا أحب أن تكون للمشاع لأن هناك أولادًا من الممكن أن يتأذوا، وليس في موضوع الزواج والطلاق فقط، لأن هناك أموراً قبل هذا حدثت مثل مرض أحمد السقا وقيل كلام خاطئ وهذا يؤذي الأولاد".

وختمت كلامها: "كفّوا عن أن تتوقعوا أو تستنتجوا، وأنا إذا كاان لديَّ شيء أريد أن أقولها فسأقولها، وهذا برنامج وتوقفوا عن التريندات الوهمية على حساب ناس، وليس أنا فقط، أي أحد يتكلم على التلفزيون يناقش قضية ويتكلم في شيء معين".