احيا كل من الفنانين وائل جسار وإيلي بيطار نجم برنامج "سوبر ستار"، حفلا تكلل بالنجاح في طبرجا، تمّيز بحضور فني وجماهيري كثيف.

وكان من بين الحضور الفنانة رويدا عطية والفنانة سارة الهاني والملحن سمير صفير والسيد محمد ياسين صاحب قناة ارابيكا الفنيةّ.

بدأت السهرة مع بيطار الذي افتتح الحفل باغنيته الجديدة "يا امي زرغتي" وبعدها استكمل وصلته بأغان خاصة للموسيقار الراحل ملحم بركات، وصولا الى اغان الدبكة و المواويل، كما وجه إيلي تحية الى جمهوره، أملاً ان يكون هذا العام افضل من العام السابق، واعداً جمهوره بعمل جديد قريباً.

بعد انتهاء بيطار من الغناء ومن ثم استراحة قصيرة، اعتلى المسرح الفنان وائل جسار الذي رحبّ بدوره بجميع الحضور واعدا بأمسية نارية ومختلفة.

وقدم جسار من على المسرح باقة من اجمل أغنياته القديمة وصولاً الى الجديدة، وسط تفاعل كبير من الحضور الذين تركوا اماكنهم وتوجهوا الى الأمام لإلتقاط صور وفيديوهات للحفل الذي اعدّه السيد إيلي ديب.

ليلة من العمر وصل بها وائل جسار الليل بالنهار مع صوته المميز الذي يطُرب الروح و يُغنيها بفنّه وخِياراته الغنائية الرائعة، بالإضافة الى تميز الفنان إيلي بيطار في هذا الحفل الراقي.