شهد يوم امس، العرض الاول لفيلم "بالغلط"، بحضور اهل الفن و الصحافة والاعلام.

حضر عرض انطلاق الفيلم ابطاله وصنّاعه وبعض الوجوه الفنية والتمثيلية في لبنان.

الفيلم من اخراج سيف الشيخ نجيب ومن تأليف رافي وهبة، وانتاج صبحي سنان صاحب شركة " فالكون فيلمز".

تدور قصته حول مجموعة أصدقاء يجمعهم "group" عبر تطبيق "واتساب" ولكنهم يتورطون في نشاط غريب، يدفعهم لإنشاء موقع إلكتروني لتقديم خدمات تجسس على الشركاء، فيعيش زياد برجي قصة حب مع ساندي بعد عدة تجارب معها.
الفيلم لايت كوميدي، من بطولة زياد برجي، الذي يؤدي ثلاث أغنيات في الفيلم من بينها اغنية "شو حلو"، ودانا حلبي وساندي حكيم ووسام سعد وعباس جعفر وماهر حداد وميرنا مكرزل وعلي منيمنة وسلطان ديب وغيرهم.

لعل اقوى ما في هذا الفيلم "الكراكتيرات"، ومن الملاحظ أن صناع العمل كما الشركة المنتجة قاموا بالتركيز على الشخصيات المحببة لقلوب الجمهور اللبناني مثل ابو طلال الذي يضفي نكهة كوميدية وعباس جعفر الموهوب بالفطرة.

الوجه الجديد على السينما ساندي حكيم والتي تعرفنا عليها كمذيعة من قبل، نجحت في هذا الاختبار وهي وجه تحبه الكاميرا وموهبتها يمكن ان تتطور في حال تم صقلها.

زياد برجي هو من دون شك الورقة الرابحة للفيلم، فمن خلال ادائه العفوي يستطيع في كل مرة ان يعطي ضمانة للمشاهد والاغنيات التي قدمها بالفيلم كانت من اجمل عوامله، وللمرة الثانية نجحت دانا حلبي بأن تؤدي دورها بطريقة جيدة.

يمكن القول ان الفيلم "لايت" وهو عبارة عن قصة تستمتع العائلة اللبنانية بكامل افرادها بمشاهدته، فيلم "مهضوم"، يجذب المشاهد لعيش مغامرة خفيفة الظل.

موقع الفن، تواجد في العرض الاول وكانت لنا بعض المداخلات والمقابلات:

زياد برجي: "الممثلين حابين الفيلم جدا والجمهور دعمنا، اتمنى ان نكون على قدر توقعات الناس لاننا عملنا من قلبنا، انا وسيف الشيخ نجيب نحب ان نأخذ المخاطرة بوجوه جديدة وتوفقنا بها وساندي موهبة جميلة ونفتح الباب لنجمات جديدات".

"جمعنا كل ما هو جميل في الفيلم، وطوّرنا كثيرا بدءا من الافلام الماضية وصولا الى هذا الفيلم، وحاولنا ان نهرب من الخطأ على كافة الاصعدة، وايضا كل شخص عمل على نفسه بنفسه".

واضاف:" التكرار لا يجوز ان يحصل واذا كررنا ولو شيئا صغيرا اعتبر نفسي فشلت فلا تخافوا انا حريص على الاّ نكرر أنفسنا".

ساندي حكيم: "احببت هذه التجربة جدا في البداية كنت متوترة ولكنني تخطيت الموضوع منذ اليوم الاول، انا منذ صغري اصور اعلانات واقدم برامج ولكن تجربة الفيلم مختلفة وانا معتادة على الكاميرا ولدي برنامج على روتانا، ودوري في شخصية يارا تشبه شخصيتي بالحقيقة والاثنتان هما من مواليد برج العذراء وهي بنت مهذبة وتحب خطيبها جدا لكنه لم يكن على قدر توقعاتها".

سيف الشيخ نجيب: "هي تجربة جديدة وايضا نفس التجربة التي سبق وقدمناها مع الشركة وطوّرنا بها اكثر وهذا النوع المسمى لايت كوميدي الناس تحبه ونحاول تطوير عملنا، التنفيذ والافكار كلها متجددة ".

رائد سنان: "التجربة كانت صعبة فالفيلم تطلب وقتا طويلا كي ينتهي وهو الاصعب بين كل الافلام التي قدمناها، الفيلم جميل جدا ونتمنى ان يتخطى نجاح "بغمضة عين" .

وأضاف "لا نخاف من الوقوع بالتكرار لان ما من فنان اقوى من زياد برجي في جذب الناس وهو الاول بين نجوم شباك التذاكر ونحن نتمسك به وهو ايضا متمسك بنا وايضا المخرج سيف الشيخ نجيب وتجمعهما كيمياء كبيرة."

دانا: "بالغلط، هي عصابة وانا واحدة من اعضائها، وبالغلط يصبح معهم مشكل صغير يؤدي بهم الى مغامرات اخرى صعبة".

وأضافت :"لم اشاهد الفيلم بعد انتهائه، وسوف أشاهده للمرة الاولى مع الصحافة والجمهور لذلك انا متوترة جدا".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغطهنا.