شارك الجراح العالمي اللبناني الدكتور هراتش سغبزريان في لجنة تحكيم انتخاب ملكة جمال لبنان المغترب للعام 2017، حيث أقيم الحفل في احد المنتجعات في أنطاليا.

اعتلت المشتركات المسرح وقدّمت لوحة بالزّي التقليدي لكل بلد، ومن ثم قّدم الفنان يوري مرّقدي أولى وصلاته الغنائية في أغنية "عربي أنا"، من ثم قامت مقدّمة الحفل بتقديم الصبايا العشر باللباس البحري، ومن بعده اللباس الرسمي، من تصميم إيلي فارس، الذي اعطى لكل مشتركة رونقاً خاصاً.

وبعد إختيار الفتيات الخمس اللواتي تأهلن للمرحلة النهائية، أتى السؤال من لجنة التحكيم، التي توّلت إختيار أفضل وأجمل فتاة لتكون هي الملكة، ووجّه الدكتور هراتش سؤالاً مميزاً لاحدى المشتركات، وكان جوابها يستحق أن تأخذ من خلاله أعلى العلامات.

وبعد ذلك تم إعلان النتائج وفازت المشتركة ديما كميل صافي، وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان المغترب، كما وحصلت المشتركة ميريام مهاجر من أستراليا على لقب الوصيفة الأولى، وحصلت المشتركة أيا صليبي من السويد، على لقب الوصيفة الثانية.

وقال الدكتور هراتش إن الجمال لهذا العام كان مرتفعاً جداً، ونسبة الذكاء ايضا كانت ملفتة، وأشار الى أن نظرته كانت صائبة فهو إختار ديما منذ بداية السهرة، وكان واضحاً أنها ستكون الملكة.

وأضاف إن الجمال الطبيعي هو الأهم، ولا ينصح أي فتاة أو سيدة أن تتخطى المعقول، بل يجب عليها إستشارة طبيب متخصص لإعطائها نصائح جمالية طبيعية، موضحاً أن "الإمبراطورية الخاصة" به في بيروت تعطي أفضل النتائج، نظراً الى أنه يستعمل أحدث الات التجميل والمساحيق الخاصة والفريدة، والتي أثبتت عالمياً أنها صالحة للإستعمال.