شاركت الفنانة اللبنانية مايا دياب كقطع فيديو من الأجواء في الكواليس قبل دخولها إلى حفل زفاف ومفاجئتها للعروسين بحضورها على أنغام أغنيتها الجديدة "عروس".


وظهرت مايا وهي ترقص الدبكة اللبنانية مع راقصين وعازفين دبكة وطبلة ورقصت مايا "عالأول" وأرفقت مايا الفيديو بتعليق :"اجواء الدبكة بالكواليس قبل ساعة من دخول حفل الزفاف والتعليمات ماشية"، وأشاد المتابعون بإجادتها للرقص الفلكلوري والتنظيم الذي قامت به قبيل دخول الزفاف.
وكانت مايا إقتحمت حفل زفاف في لبنان منذ أيام على أنغام أغنيتها الجديدة "عروس" التي اطلقتها تزامنا مع تصوير دخولها المفاجىء للحفل، وحرصت مايا على عدم إخبار العروسين او أي من المعازيم عن حضورها، فتم التنسيق بين فريق عملها وبين منظمّي حفل الزفاف لمعرفة الوقت المناسب لحضورها للحرص على التكتم والاحتفاظ بعنصر المفاجأة .
وهذا ما حصل بالفعل فقد تفاجأ العروسين كما المعازيم بدخول مايا على انغام "عروس" ، وأحيت حفل الزفاف لمدة 40 دقيقة وغنت فيها أشهر أغنياتها مثل "اهلا وسهلا" "سوا" "ميدلي أسمر" وغيرها .
أغنية "عروس" من كلمات منير بو عساف الحان وتوزيع هادي شرارة وهي من إخراج المخرج جو بو عيد الذي رحب على الفور بفكرة تنفيذ هذه التجربة المختلفة مع مايا وتصويرها بعفوية .