يأمل المعجبون أن يشاهدوا إدريس ألبا يطلب المارتيني المخلوط الخاص به بين الحسناوات لكن يبدو أن عليهم أن ينتظروا عدة سنوات إلا إذا كنت مدعواً إلى إحدى حفلاته، ذلك لأن النجم دانيال كريغ يوشك أن يتحول إلى جيمس بوند للمرة الخامسة وفق تقارير إخبارية لـ دايلي ميرور.

وجاء وقع هذه الأخبار كالصدمة بعد أن صرح كريغ في وقت سابق بأنه مستعد لقطع رسغيه على أن يلعب دور الجاسوس البريطاني الحساس، ما أفسح في المجال أمام التكهنات حول أي ممثل يمكن أن يكون البديل عنه، في أحد الأوقات راهن البعض على داميان لويس ليقوم بلعب الدور في حين طرحت أسماء للمنافسة من بينها توم هاردي ، مايكل فاسبندر، جيمس نورتن وأدين ترنر.

ولكن وفق الترجيحات فإن شخصاً واحداً من بين كل هذه الأسماء كان يستحق أن يؤدي شخصية جيمس بوند هو ألبا، لكن لسوء الحظ بعد فشل فريق اختيار الممثلين في إيصال دونالد غوفر ليلعب دور الرجل العنكبوت تعثروا أيضاً في إيصال رجل أفريقي أميركي ليلعب دور جيمس بوند على الشاشة الكبيرة.

وربما أراحت هذه الأخبار بال ألبا الذي لوحق من قبل إشاعات فريق اختيار الممثلين التابع لأفلام بوند لسنتين، وكانت صرحت الممثلة جوانا لوملي بأن ألبا لم يستطع أن يكون مناسباً لتوصيف إيان فليمينغ لدور بوند حتى أن كاتب سلسلة أفلام بوند أنطوني هورويتز لم يكن راضياً عنه.

ولم يعرف بعد لم رضخت المنتجة المنفذة باربرا بروكولي للضغوط بأن لا تجري "كاستينغ" لـ ألبا" أو أن الممثل نفسه لم يعد مهتماً حتى، فهي تجد في كريغ نجماً أكثر قدرة على معرفة طريقه وتأدية دوره باحترافية، وتقول المصادر بأن المغنية البريطانية أديل من المتوقع أن تغني تتر الفيلم.(ترجمة الفن)