بعد ان شنّ الشاعر العراقي اسعد الغريري هجومًا على الفنان كاظم الساهر، بسبب قصيدة" العدل ياحبيبتي" التي غناها ملحم زين من الحان كاظم الساهر .

أوضح الشاعر الغريري انه تلقى اتصالا من الفنان كاظم الساهر حيثُ تفهم موفقه مؤكّدًا له بانه سيقوم بتقديم عمل يجعله يتجاوز غضبه وكتب :"بعد مرور أقل من ساعة على - تغريدة - أول أمس اتصل بي الفنان الكبير - كعادته - كاظم الساهر وأعلن توافقه نصا وروحا مع ما قمت بنشره ، وأكد لي أنه سيقوم بتقديم ما يجعلني أتجاوز غضبي الذي له ما يبرره".

و شدّد الغريري على انه لا يوجد خلاف بينه وبين الساهر حيث قال:"فهم البعض وللأسف الشديد أن ثمة خلاف بيني وبين الساهر ، وهنا يمكنني أن أهمس في أذن الفنان الكبير رضا الخياط وأقول له ولغيره : لا يا ابا ايهاب العزيز ، الخلاف على عمل لحنه الكبير أبو وسام لفنان عربي لذا - وجب التوضيح".

وختم بالقول :"بيني وبين الساهر35 سنة حب ومودة وصفاء وتعاون أثمر أكثر من 25 عمل بدأناها عام 1982 بقرة عين الساهر الكبير - يا شجرة الزيتون وتوالت بعدها استعجلت الرحيل وفرشت رمل البحر وموضحكتك وأراضي خدودها وسيدة عمري وشكرا والزمن وعندك عين وغيرها وأكبرها قدرا - سلام عليك "