أكد الممثل بديع أبو شقرا أنه راض جداً عن مسلسل "لآخر نفس" الذي يعرض خلال شهر رمضان وقال:" أنا مرتاح جداً وخصوصاً لناحية الموضوع والامور التي يطرحها المسلسل.

أعرف جيداً ان العمل سيحدث نقاشاً كبيراً حول الموضوع الذي يتناوله وكنت أعرف أيضاً ان هذا العمل سيجذب جمهور كبير لم يكن يتابع الدراما اللبنانية ولا يشاهد التلفزيون".

وعلق بديع على الأصداء السلبية التي تلقاها العمل وقال في تصريح خاص لموقع "الفن":" الأصداء السلبية يمكن أن تكون ايجابية .. فهي بمثابة ردة فعل على العمل".

وعن شخصية "غسان" يقول بديع :" غسان شخصية مهمة وليست عادية هي تحاول ان تكسر كل المفاهيم القديمة وتخلق مفاهيم جديدة مواكبة للعصر وللحرية".

ويتابع:" تفكيري مشابه لتفكير غسان .. انا أيضاً اكسر المفاهيم والمسلمات التي تقيدنا وتعيق حريتنا وأخلق واحدة جديدة ".

اما عن اتهام المسلسل بالوعظ، يبرر أبو شقرا :" نحن لا نريد أن نحل شيئا نحن فقط نخبر الجمهور ما يحصل... هم يحكمون علينا ولكن نحن لا نحكم على أحد".

وعن النهاية التي يختارها للعمل يجيب بديع :" النهاية التي أرغب في كتابتها قد تكون نفسها نهاية المسلسل وبالتالي لا يمكنني أن أكشف عنها الآن".

كما يؤكد بديع أنه لا يعرف حتى الآن اذا كان سيطل العام المقبل خلال شهر رمضان في عمل ثالث مع الكاتبة والممثلة كارين رزق الله.

أخيرا تحدث عن مشاريعه الجديد قائلاً" : أنا سعيد جداً بعودة مسرحية "بنت الجبل" التي ستعرض خلال مهرجان "أعياد بيروت" ، كما أطل في مهرجانات "بيت الدين" في حفل جوردي سافال وألعب دور الراوي في العرض. ومسرحية "Venus" ساعود أيضاً إلى مسرح تياترو فيردان".