أطلقت شركة العدل غروب البوستر الرسمي والمقدمة التشويقية لمسلسل لأعلى سعر، للمخرج محمد العدل على قناة dmc المصرية وعبر صفحة المسلسل الرسمية على احد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تصدر البوستر كل من نيللي كريم، الممثلة زينة، وأحمد فهمي، الذين يجتمعون معاً لأول مرة على شاشة التلفزيون، كما يجري إستكمال تصوير المسلسل حالياً، تمهيداً لمنافسته في موسم رمضان المقبل.

وسيطر الغموض على الإعلان التشويقي الذي لم يكشف من أحداث المسلسل، سوى عودة نيللي كريم للباليه، وإكتفى بإستعراض شخصيات أبطاله وبعض العلاقات بينهم، منها علاقة صداقة تجمع بين كل من نيللي وزينة، وكذلك قصة حب تجمع نيللي وأحمد فهمي، كما تُظهر المقدمة أيضاً جانب من الإثارة والأكشن في محاولة عصابة لاختطاف نبيل الحلفاوي، الذي يؤدي دور والد نيللي كريم.

وتدور أحداث المسلسل الإجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس، يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

"لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل غروب، ويشارك في بطولته نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ، رحمة بالإضافة إلى نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار د. مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.