دافع المدير الإبداعي لفرقة جانيت جاكسون جيل دولدولاو عن صديقته النجمة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تقارير بأنها تسعى إلى تسوية طلاق باهظة، وقال :"أود أن أذكر ما سأقوله كصديق حتى لو كان هناك احتمال أن تجني صديقتي 500 مليون دولار لأنها رزقت بطفل، ليس هذا من شيمها بأن تريد أن تكسب 500 مليون دولار، لن تقبل أبداً مبلغاً كهذا هذه هي الإنسانة التي أعرفها، فكل من يذكر هذا الأمر فليذهب إلى الجحيم، وإذا تحققتم من الوقائع فهي كانت متزوجة لأربعة أعوام وليس لخمسة كي تزعموا بأنها ستجني 500 مليون لذا كرروا المحاولة أيها الفاشلون".

وكان دولدولاو يباغ 17 عاماً فقط حين رافق جاكسون في جولة غنائية عام 1998، مصصم الرقص من هاواي عمل أيضاً مع نجوم ونجمات أخريات أمثال : مادونا ، بريتني سبيروز، جينيفر لوبيز، برنس، نيكي ميناج وكريستينا أغيليرا.

ويعتبر جيل عيسى المانع ابن جاكسون بمثابة ابن أخته، وكانت جانيت التي تملك ثروة تقدر بـ150 مليون دولار أعلنت انفصالها من زوجها الثالث الملياردير القطري وسام المانع بعد ثلاثة أشهر فقط من ولادتها لطفلها الأول.

وأفادت Page Six بأن جاكسون ستحصل على تسوية طلاق بقيمة 200 مليون دولار بحيث نصت اتفاقية ما قبل الزواج بأن تحصل على 100 مليون دولار عن أول خمس سنوات زواج و100 مليون دولار أخرى إذا أنجبت طفلاً، وهي تحب أن تسيطر على مجريات حياتها هذا ما قاله مصدر موثوق مقرب من العائلة، وافتقدت تحكمها بحياتها خلال زواجها وهذا ما جعلها غير سعيدة فهي أردات أن تعود لتكون جانيت جاكسون وليس السيد والسيدة المانع أو أن تكون الزوجة المسلمة المطيعة.

ووفق The Sun فإن جاكسون ودولدولاو سيبدآن البروفات لجولتها العالمية المقبلة التي ستنطلق في تشرين الأول في أميركا الشمالية.(ترجمة الفن)