تصدر فيلم " Kong: Skull Island" ترتيب الأفلام في الصالات اللبنانية واحتل المرتبة الأولى في شباك التذاكر خلال الأسبوع 11 من العام 2017.

اذا في المرتبة الاولى " Kong: Skull Island" من اخراج "Jordan Vogt-Roberts" وبطولة "Tom Hiddleston" و"Brie Larson" و"Samuel L. Jackson" و"John Goodman". مدة الفيلم ساعتان والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 10 شباط 2017.

في المرتبة الثانية فيلم "Logan" من اخراج " James Mangold" وبطولة " Hugh Jackman" و" Patrick Stewart" و" Boyd Holbrook" و" Stephen Merchant" و" Richard E. Grant". مدة الفيلم ساعتان و21 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في فرنسا بتاريخ 1 آذار 2017.

في المرتبة الثالثة " The Awakening Of A Giant" الذي يروي الفيلم في قالب وثائقي قصة حياة القديسة اﻹيطالية فيرونيكا جولياني (1660-1727) والتي سجلت قصة حياتها ويومياتها من خلال مخطوطة ضخمة بلغ قوامها 22000 صفحة وصارت وثيقة بارزة على ما قدمته لخدمة دينها. مدة الفيلم 59 دقيقة والعرض الرئيسي له في لبنان كان بتاريخ 9 آذار 2017.

في المرتبة الرابعة فيلم "بغمضة عين" كتابة هيام أبو شديد، اخراج سيف الشيخ نجيب وبطولة زياد برجي، دجى حجازي، دانا حلبي، هبة داغر، سعد القادري، سلطان ديب وغيرهم... مدة الفيلم ساعة و 45 دقيقة وأطلق بالصالات اللبنانية بتاريخ 5 كانون الثاني 2017.

في المرتبة الخامسة فيلم " BEFORE I FALL" من اخراج " Ry Russo-Young" وبطولة " Zoey Deutch" و" Halston Sage" و" Kian Lawley " و" Logan Miller " و" Elena Kampouris ". مدة الفيلم ساعة و 39 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية نهاية العام الماضي.

في المرتبة السادسة " Ballerina" من اخراج " Eric Warin" و" Eric Summer" وبطولة " Maddie Ziegler" و" Elle Fanning" و" Dane DeHaan" و" Carly Rae Jepsen". مدة الفيلم ساعة و 30 دقيقة.